المحكمة تبرئ دينا الشربينى من جريمة قتل فى “آخر دور”


تواصل النجمة دينا الشربينى تصوير مشاهدها فى مسلسل “آخر دور” وخلال الأحداث تتورط “دينا” فى قضية قتل لكن المحكمة تبرئها وتحكم لها بالبراءة بعدما تشهد أحداث الحلقة الأولى من العمل مقتل الفنانة ثراء جبيل.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى تشويقى ملئ بالغموض، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على أحد المنصات الإلكترونية، ويضم  12 حلقة فقط، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.


 


مسلسل “آخر دور” انطلق تصويره الأسابيع الماضية، بطولة دينا الشربينى، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى.


 


ومن ناحية أخرى، انتهت دينا الشربينى من تصوير فيلم “حامل اللقب”، بالكامل وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى، ومن المقرر الاستقرار على موعد عرض الفيلم فور الانتهاء من مراحل المونتاج والمكساج بالكامل، ويشاركها ببطولته كل من هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحى، ودنيا ماهر، وآخرين.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل