السلطات السورية تطلق تسوية جديدة في الميادين وإقبال كثيف

السلطات السورية تطلق تسوية جديدة في الميادين وإقبال كثيف

أكد مصدر مسؤول في محافظة دير الزور لـ”الوطن” ان مركز التسوية في مدينة الميادين بريف المحافظة الشرقي شهد اقبالا كثيفا بعد ان باشرت لجنة التسوية اليوم الخميس عملها هناك.

وقال المصدر: “شهد مركز التسوية في الميادين منذ ساعات الصباح توافد مئات الأشخاص من مطلوبين وفارين من الخدمة العسكرية ومتخلفين عن الخدمة اﻹلزامية والاحتياط من أجل تسوية أوضاعهم.

وفي تصريح خاص لـ«الوطن»، أعلن محافظ دير الزور فاضل نجار، أمس، أن عمل لجنة التسوية سيكون اعتباراً من صباح اليوم في مدينة الميادين بالريف الشرقي للمحافظة، بهدف تخفيف العبء عن الراغبين بالتسوية وعدم الانتقال إلى مدينة دير الزور لتسوية أوضاعهم.

وذكر المحافظ أن لجنة التسوية وبعد الميادين ستنتقل إلى مدن ومناطق أخرى في المحافظة، لأنه لا يزال المئات من طالبي التسوية يتوافدون حتى اليوم من أجل تسوية أوضاعهم.

ويأتي بدء تنفيذ التسوية في الميادين بعد تنفيذها على مدار 10 أيام في مدينة دير الزور، وتم خلالها تسوية أوضاع أكثر من ستة آلاف شخص.

وكالة عربي اليوم الإخبارية – موفق محمد

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل