أميتاب باتشان فى صورة جديدة برفقة ابنته وحفيدته “البنات هن الأفضل”


يقدس النجم الهند العالمي اميتاب باتشان العائلة، وأهميتها فى حياته وينوه عن ذلك طوال الوقت، وكيف استطاع أن يجعلها مترابطة، ونشر النجم العالمى صورة برفقة ابنته شويتا باتشان ناندا، وابنتها  نافيا نافيلي علي حساب إنستجرام الخاص به  وعلق عليها بـ ” البنات هن الأفضل”، وظهر اميتاب وهو يمسك بزراع حفيدته، وينظر لابنته نظر حب كشفت عن ما بداخله.


 


أميتاب باتشان يستعيد ذكرى عرض أول أفلامه السينمائية بصورة عمرها 52 سنة


وكان قد احتفل النجم العالمى أميتاب باتشان، بذكرى عرض أول فيلم في حياته الفنية المليئة بالأعمال المهمة بتاريخ السينما العالمية، لافتًا إلى أن ذلك يعود إلى ما قبل 52 عامًا، ونشر نجم بوليوود، صورة له من أحداث الفيلم عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، مصحوبة بتعليق: “فى 15 فبراير 1969 وقعت فيلمي الأول “Saat Hindustani” وتم عرضه في 7 نوفمبر 1969 .. 52 سنة.. اليوم”.


وكان أسطورة السينما الهندية أميتاب باتشان، حرص – فى وقت سابق – على مشاركة متابعيه وجمهوره في جميع أنحاء العالم، بصورة له أثناء مروره داخل جهاز الوقاية والعناية والتطهير وهو يرتدي القناع الواقى، لمطالبة الجميع بالالتزام بتعليمات الوقاية والمرور داخل تلك الأجهزة من حين لآخر لعدم الإصابة بفيروس كورونا.


ونشر أسطورة السينما الهندية، صورته عبر حساباته المختلفة بمنصات السوشيال ميديا – آنذاك – وكتب فى تعليقه عليها: “هذا هو الطريق الذي يجب أن نتبعه جميعاً،  معقمين خلال هذا الجهاز”.

اميتاب باتشان برفقة ابنته وحفيدته
اميتاب باتشان برفقة ابنته وحفيدته


 

اميتاب باتشان
اميتاب باتشان


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل