Apple .. ساعة الجيل الثامن ستكون بأحجام مختلفة وأزمة جديدة تواجه عملاق التكنولوجيا بإنتاج آيفون 13 – تكنولوجيا

Apple .. ساعة الجيل الثامن ستكون بأحجام مختلفة وأزمة جديدة تواجه عملاق التكنولوجيا بإنتاج آيفون 13

ستتميز ساعة أبل Watch Series 8 بشاشة أكبر وستتوفر بثلاثة أحجام، وفقًا لتقارير PhoneArena، حيث ستحتوي Series 8 على شاشة أكبر من Series 7، التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا، إذ قامت أبل هذا العام بزيادة أحجام الطرازين من 40 ملم و 44 ملم إلى 41 ملم و 45 ملم على التوالي.

ويشتمل الطراز الأكبر على شاشة بحجم 1.9 بوصة، أعلى من شاشة السلف التي يبلغ حجمها 1.78 بوصة، كما تتميز الساعات الجديدة بإطار أرق، فيما تعد Watch 7 هي أول موديل منذ ثلاث سنوات يحصل على شاشة أكبر، كما باعت أبل سابقاً ساعات 38 مم و 42 مم، وقد تتمتع Apple Watch Series 8 بتصميم الحافة المسطحة

ولم تعلن أبل عن شاشة مسطحة وحواف في Watch Series 7، ومن المتوقع أن يصل هذا التصميم مع Apple Watch Series 8 في عام 2022، وقد تصدر الشركة ثلاث ساعات ذكية العام المقبل: Apple Watch Series 8 الرائد ، وخلف Apple Watch SE وساعة متينة تستهدف المستخدمين الرياضيين.

ميزات أخرى
تميل Watch Series 8 أيضًا للحصول على ميزات صحية جديدة بما في ذلك مستشعر درجة حرارة الجسم، وميزة الخصوبة، وتحسين مراقبة ضربات القلب غير المنتظمة وتتبع أنماط النوم، وقد توفر النماذج القادمة أيضًا مراقبة غير جراحية لسكر الدم وأداة لضغط الدم، ويمكن أن تتوفر Apple Watch Series 8 كخيار مع “غلاف متين” يستهدف الرياضيين والمتنزهين وغيرهم ممن يستخدمون الساعة في ظروف أكثر قسوة والتي يمكن أن تحتوي أيضًا على مستشعر درجة الحرارة.

واستحوذت Apple Watch على 65 في المائة من عائدات الساعات الذكية العالمية في عام 2020، ومن المرجح أن تساعد المزيد من خيارات الحجم والشاشة الأكبر الشركة في الحفاظ على مكانتها كأفضل بائع للساعات الذكية.

إقرأ أيضاً.. Apple تطالب مالكي أجهزة iPhone بالتحديث إلى iOS 15.0.2 لأنها تتضمن تحديثا آمنيا

الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تخفض شركة آبل الأميركية إنتاج هاتفها الجديد “آيفون 13” بحوالي 10 ملايين وحدة، بسبب نقص الرقائق الإلكترونية عالميًا، وفق ما ذكرت وكالة “بلومبيرج” للأنباء نقلا عن مصادر وصفتها بـ”المطلعة”، وهبط سهم شركة آبل في تعاملات ما بعد إغلاق جلسات التداول، ووصل إلى 139.46 للسهم الواحد، منخفضا بنحو 1.45%.

وكانت توقعات سابقة للشركة أشارت إلى أن Apple ستنتج 90 مليون وحدة من النماذج الجديدة من هاتفها آيفون 13 بحلول نهاية 2021، وذكرت “بلومبيرج” أن شركة أبل أخبرت المصنعين الخاصين بها أن عدد إنتاج الوحدات سيكون أقل، لأن شركتي “برودكوم” و”تكساس إنسترومنتس” الموردين لشركة آبل، تعانيان من أجل تزويدها بما يكفي من المكونات التي تدخل في تصنيع الهواتف.

وأدى نقص الرقائق الإلكترونية عالميًا إلى وضع ضغوط كبيرة على صناعة الإلكترونيات والسيارات، الأمر الذي دفع عددا من مصانع السيارات إلى إيقاف إنتاجها مؤقتًا.

Apple .. ساعة الجيل الثامن ستكون بأحجام مختلفة وأزمة جديدة تواجه عملاق التكنولوجيا بإنتاج آيفون 13

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل