5 أشكال للبنطلون الجينز سيطرت على موضة 2021.. الشارلستون ما بيبطلش


أصبح البنطلون الجينز أحد أهم قطع الأزياء التي تمتلكها الفتيات في خزانة ملابسهن، حيث يمكنهن ارتداؤه في كثير من الأحيان، سواء كانت الإطلالة كاجوال أو حتى سيمي فورمال، ووفقًا لموقع “whowhatwear” فقد سيطرت 5 أشكال للبنطلون الجينز على موضة 2021، فإليكِ أبرز أشكاله.


الجينز الفضفاض

الجينز الفضفاض
الجينز الفضفاض


الجينز الفضفاض يوفر مظهرًا مريحًا للغاية، وقد سيطر هذا العام على إطلالة الكثير من الفتيات، وبغض النظر عن أفكارك حول هذا النوع من التصميمات، لا يمكنك إنكار أنه من أكثر التصميمات راحة.


الجينز المستقيم الفضفاض

الجينز المستقيم الفضفاض
الجينز المستقيم الفضفاض


ظهر نوع جديد من الجينز المستقيم، الذي هو في الأساس مزيج من الجينز المستقيم والفضفاض معًا، ولكنه أكثر استرخاءً من القصات المستقيمة التقليدية عبر الساق وأكثر ملاءمة عند الخصر.


الشارلستون

الشارلستون
الشارلستون


يبدو الجينز ذو الأرجل الواسعة أو “الشارلستون” كما يطلق عليه من أكثر أنواع التصميمات المناسبة للفتيات خلال الفترة الحالية، وهو مثالي للارتداء مع أحذية الكاحل ذات الكعب العالي.


جينز بساق عريضة

جينز بساق عريضة
جينز بساق عريضة


لا تزال الأنماط المستوحاة من السبعينيات تشكل مصدر إلهام كبير هذا الخريف، فمع بنطلون جينز بخصر مرتفع وساق واسعة وواسع، اختاري بليزر طويل لإطلالة مثالية.


الجينز الأزرق الفاتح

الجينز الأزرق الفاتح
الجينز الأزرق الفاتح


على الرغم من أننا لا نطلق بالضرورة على الجينز الأزرق الكلاسيكي اسم “موضة”، إلا أنه يسيطر بشكل كبير عليها في الوقت الحالي، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على الجينز من أي نوع، فلا يمكنك أن تخطئ في اختيار لون أزرق متوسط دائم يبدو نقيًا ونظيفًا مقترنًا باعتباره من الأساسيات الرائعة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل