وزير دولة في وزارة الخارجية والتعاون الإماراتية خليفة شاهين المرر يزور الجناح السوري في إكسبو 2020 دبي

زار وزير الدولة في وزارة الخارجية والتعاون في الإمارات العربية المتحدة خليفة شاهين المرر، الجناح السوري في إكسبو دبي ٢٠٢٠، ضمن مجموعة من الزيارات المتعددة للأجنحة في إكسبو وذلك بحضور عدد من رجال الأعمال السوريين والإماراتيين، حيث استقبله المفوض العام للجناح سفير سورية في الإمارات غسان عباس.
وقام الوزير خليفة المرر بحسب بيان حصلت “الوطن” على نسخة منه، بالتجول في الجناح حيث تفقد المعروضات ومحتويات الجناح والتي تضمنت الأبجدية الأولى واللوحات الخشبية التي تم تجميعها من 1500 فنان سوري ومعرض أنا السوري، بالإضافة إلى التعرف على النوتة الموسيقية الأولى، و قسم الشركاء التجاريين الذي يستضيف مجموعة من الشركات السورية، واطلعوا على ما تقدمه هذه الشركات من فرص اقتصادية وتجارية، وفرص للتعاون بين الدولتين.
السفير عبّاس، رحب بزيارة الوزير المرر، للجناح السوري، وقال: “تسعدنا المشاركة في إكسبو، هذا الحدث المنتظر منذ ثمانية سنوات ليكون في دولة عربية مثل الإمارات العربية المتحدة، التي أتاحت الفرصة لنا في التعريف أكثر عن تاريخ بلدنا وحضارتها واكتشاف عراقة الماضي إضافةً إلى كونها فرصة لنا ولجميع المشاركين نسعى من خلالها إلى خلق تأثير إيجابي في مستقبل البشرية”.

الوطن

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل