واتس آب قد يجري تغييرات خارقة على الرسائل الصوتية وجوجل قد تقيد مجانية مساحات التخزين للتطبيق – تكنولوجيا

واتس آب قد يجري تغييرات خارقة على الرسائل الصوتية وجوجل قد تقيد مجانية مساحات التخزين للتطبيق

تعد النسخ الاحتياطية لدردشة WhatsApp على Google Drive واحدة من أسهل الطرق وأبسطها للتبديل من جهاز إلى آخر دون فقد الرسائل والصور / مقاطع الفيديو المهمة، وفي الوقت الحالي، لا يتم احتساب نسخ WhatsApp الاحتياطية من حصة تخزين Google Drive الخاصة بك، لكن هذا قد يتغير قريبا.

فوفقًا لتقرير صادر عن WaBetaInfo، قد تتوقف جوجل عن تقديم مساحة تخزين غير محدودة لنسخ واتس آب الاحتياطية، وبدلاً من ذلك، يمكن أن يُطلب من مستخدمي WhatsApp التبديل إلى خطة محدودة – 2000 ميجابايت لكل مستخدم.

كما اكتشف موقع الويب قسمًا جديدًا يعمل عليه WhatsApp ، وسيسمح القسم الجديد للمستخدمين بإدارة حجم النسخ الاحتياطي، وبفضل القسم، سيتمكن المستخدمين أيضًا من استبعاد وسائط معينة ليتم تضمينها في النسخة الاحتياطية التالية، حيث أن السبب الدقيق وراء قيام WhatsApp بتطوير هذه الميزة غير معروف.

لكن التقرير يقول أن هناك فرصة جيدة لأن يتم احتساب نسخ WhatsApp الاحتياطية على Google Drive كحصة تخزين مرة أخرى، ومع الميزة الجديدة، يخطط تطبيق المراسلة الاجتماعية لتقديم بعض الخيارات لمستخدميه لإدارة حجم النسخ الاحتياطي.

إقرأ أيضاً.. انستجرام يختبر خاصية جديدة للإخطار بالمشكلات وتعلم كيف تحمي حسابك من الاحتيال

ومن جهة أخرى يقوم واتس آب بإجراء تغيير كبير على الملاحظات الصوتية من شأنه تحسينها بشكل كبير، عبر إدخال بعض التعديلات لجعلها أسهل في الاستخدام، لاسيما أن الملاحظات الصوتية هي إحدى أكثر طرق الدردشة شيوعًا، وغالبًا ما يعتمد مستخدمو WhatsApp على الملاحظات الصوتية عبر الرسائل النصية – حيث تم إرسال 200 مليون مرة يوميًا في عام 2018.

يعمل WhatsApp الآن على جعلها أفضل بكثير، تقول مدونة WABetaInfo الموثوقة دائمًا والمتسربة عبر WhatsApp إن هناك واجهة جديدة تمامًا للملاحظات الصوتية في الأعمال، وفقا لتقرير Thesun

ستتمكن من إيقاف الملاحظات الصوتية مؤقتًا أثناء تسجيلها.

هذا يعني أنك لن تضطر إلى التوقف وتسجيل واحدة جديدة إذا كنت بحاجة إلى مقاطعة ملاحظة.

سترى على واتس آب طول رسالتك بالإضافة إلى رمز لإرسالها.

هذه إضافة إلى القدرة الجديدة على الاستماع إلى ملاحظتك قبل إرسالها.

ليس من الواضح بالضبط متى ستصل الميزة الجديدة.

يبدو أن واتس آب لا يزال يطوره، لذلك قد يستغرق الأمر أسابيع أو شهور.

تحظى الرسائل الصوتية بشعبية خاصة في آسيا، وربما يرجع ذلك إلى صعوبة كتابة الأحرف الصينية تقريبًا.

واتس آب قد يجري تغييرات خارقة على الرسائل الصوتية وجوجل قد تقيد مجانية مساحات التخزين للتطبيق

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل