نائل نصار يتغزل في زوجته جينيفر بيل جيتس بأول تعليق له بعد زواجهما.. صورة


حرص الفارس المصري نائل نصار، على توجيه رسالة تهنئة لزوجته جينيفر بيل جيتس، حيث نشر أول صورة لهما بفستان الزفاف الأبيض عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستجرام”، ليتغزل فيها ببعض الكلمات الرقيقة، حيث كتب قائلاً: “لقد فعلناها هذا الأسبوع، ولا اطيق الانتظار حتى أكون معكى لآخر العمر، شكرا لكل من ساهم في جعل هذا اليوم سعيداً”.



وعلى نفس السياق، قررت جينيفر بيل جيتس، مشاركة الصورة الأولى لها بفستان زفافها عبر حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام”، لتعليق تاريخ حفل زفافهما الذي أقيم أول أمس في إحدى مزارع الخيول التي يملكها والدها، لتعلن عن بداية العد التنازلي للذكرى الأولى لزفافها.



وحرص رجل الأعمال الشهير بيل جيتس، على توجيه رسالة تهنئة لابنته جينيفر بيل جيتس، على زواجها من الفارس المصري نائل نصار، حيث نشر صورة لهما من جلسة تصوير حفل زفافهما عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”.


وكتب جيتس على الصورة التي نشرها “جينيفر ونايل: لا يمكن أن أصف لكم كم السعادة والفرحة في بعض الكلمات، أنا فخور جدًا بكما على كل شيء أنجزتماه في حياتكما، وكل ما ستفعلانه في مستقبلكما معًا”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل