مقتل جندى سورى وجرح 3 فى هجوم جوى إسرائيلى على منطقة تدمر السورية


أعلن التلفزيون السورى اليوم مقتل جندى سورى وجرح 3 فى هجوم جوى إسرائيلى على منطقة تدمر السورية، بحسب وكالة الأنباء السورية.


يذكرأن، نفذت إسرائيل عدواناً جوياً أغسطس الماضى برشقات من الصواريخ من اتجاه جنوب شرق بيروت، مستهدفاً بعض النقاط في محيط مدينة دمشق، ومحيط مدينة حمص، وقد تصدت وسائط الدفاعات الجوية السورية لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، ويتم الآن تدقيق نتائج العدوان.


كانت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” أكدت سماع دوي انفجارات في سماء مدينة دمشق ومحيطها، مشيرة إلى أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لصواريخ إسرائيلية معادية في محافظة حمص، ونشرت الوكالة الرسمية السورية على حسابها الرسمي على تويتر مقطع فيديو يبرز إسقاط الدفاعات الجوية السورية للصواريخ الإسرائيلية التي استهدفت محيط دمشق وحمص.


على جانب آخر، نفذت القوات الأمريكية الموجودة في سوريا إنزالا جويا في قرية محيميدة بريف دير الزور الغربي واختطفت أحد الأهالي ودمرت منزله، حسب ما أفادت وكالة “سانا“.


وذكرت مصادر محلية أن “قوة مشاة للاحتلال الأمريكي نفذت إنزالا جويا عبر أربع طائرات في قرية محيميدة بريف دير الزور الغربي واختطفت مدنيا واقتادته إلى جهة مجهولة وذلك بعد أن أقدمت على تدمير منزله بالكامل“.


وحسب “سانا”: “عمدت القوات الأمريكية خلال السنوات السابقة إلى تنفيذ عمليات إنزال جوي مماثلة تبين لاحقا أنها كانت تغطية لنقل عملائها من عناصر تنظيم “داعش” بريفي الحسكة ودير الزور إلى قواعدها في الأراضي العراقية“.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل