مزارع أمريكى يفوز بجائزة أثقل يقطين بوزن 993 كيلو بالولايات المتحدة.. فيديو


اقتنص مزارع من واشنطن البطولة السنوية لوزن أكبر اليقطين “قرع العسل” في الولايات المتحدة، والتي أقيمت في هاف مون باي بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ونشرت شبكة روسيا اليوم لقطات من عملية نقل أكبر يقطينه شاركت في المسابقة، ولحظة تكريم مالكها وسط حضور وسائل الإعلام المحلية.



ويدعى المزارع الأمريكي صاحب أكبر يقطينه جيف أولماير، وحصل جيف أولماير على جائزة قدرها 19709 دولارات، حيث بلغ وزن يقطينته 2191 رطلاً أي 993.8 كيلو جرام، متفوقا على جميع الأحجام المشاركة في البطولة السنوية التي تقام في ولاية كاليفورنيا.

ثمرة يقطين عملاقة
ثمرة يقطين عملاقة


وفى إيطاليا، توج المزارع ستيفانو كتروبي، بالجائزة الأولى في المسابقة الإيطالية لأكبر ثمرة يقطين، بحصاد يقطينة ضخمة أشعلت شرارة معركة من نوع آخر بين بلده وبلجيكا التي تحتفظ بلقب أضخم ثمار القرع في العالم منذ سنوات.

اثقل ثمرة يقطين
اثقل ثمرة يقطين


 

اكبر ثمة يقطين
اكبر ثمة يقطين


لكن مع اقتراب موعد اختيار حامل اللقب القياسى في بطولة العالم لأكبر ثمار اليقطين التي استضفتها ألمانيا في العاشر من أكتوبر الجاري، اعتزم المزارع البلجيكي ماريو فانجيل، رد الاعتبار لبلاده التي اشتهرت بزراعة الخضراوات والفواكه العملاقة.


وأعلنت لجنة مسابقة “لوتزوكوني” الإيطالية، تتويج ستيفانو، وهو صاحب مزرعة بإقليم توسكانا، بلقب المسابقة، بحصاده ثمرة بلغ وزنها 1226 كيلو جرام، لتتجاوز الرقم القياسي الذي يحمله المزارع البلجيكي فانجيل، بثمرة بلغ وزنها 1020 كيلو جرام.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل