محمد رمضان يشعل انستقرام بفيديو جريء مع المضيفة الرقاصة (شاهد) – نجوم ومشاهير

محمد رمضان يشعل انستقرام بفيديو جريء مع المضيفة الرقاصة (شاهد)

نشر الفنان المصري محـمد رمضـان من خلال حسابه الرسمي محمد رمضان انستغرام مقطع فيديو جريء من طائرته الخاصة ظهر فيها يغني أغنيته الشهيرة يا حبيبي رفقة مضيفات الطيران المخصصين للرحلة الجوية.

وشارك رمضان فيديو رقص مضيفات الطيران الاثنتين على أغنيته الصاخبة وأحدث الفيديو ضجة عارمة في انستقرام وحقق نسبة مشاهدات عالية في السوشيال ميديا وعلق رمضان على الفيديو وقال:

” المضيفة الفرفوشة رزق”

محمد رمضان يشعل انستقرام بفيديو جريء مع المضيفة الرقاصة (شاهد)

وأثنى الجمهور على فيديو محـمد رمـضان على رقص مضيفتي الطيران بالزي الرسمي بينما اختار قسم من المتابعين الهجوم على رمضان بسبب الفيديو الجريء وتسائل المتابعون عن رأي زوجة محمد رمضان بالفيديو الجريء.

شاهد أيضاً: لماذا شكر محـمد رمـضان نضال الأحمدية وما علاقة عمرو أديب ؟

وتنبأ بعض المتابعين من خلال التعليقات بفصل مضيفتي الطيران من عملهما بعد نشر رمضان الفيديو عبر السوشيال ميديا وذكروه بحادثة الطيار الراحل أشرف ابو اليسر والذي أوقف عن العمل بسبب فيديو ظهور رمضان من كبين القيادة قل وفاته بسنتين.

والجدير بالذكر ان رمضان كان قد شارك على المستوى الفني في طولة مسلسل موسى في رمضان 2021 كما أطلق العديد من الأغاني عبر قناته في يوتيوب وحققت نسبة مشاهدات مرتفعة كان أبرزها أغنية على الله.

محمد رمضان يشعل انستقرام بفيديو جريء مع المضيفة الرقاصة (شاهد)

شاهد أيضاً: نسرين طافش تسحر الجمهور بتسريحة شعر جديدة في أحدث ظهور (شاهد)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل