متمرد ولا رياضي ومغرور .. اعرف شكل “رجلك” بيقول إيه عن شخصيتك


ليست الطريقة التي نتحدث بها أونقدم أنفسنا بها فقط هي التي تقول الكثيرعن شخصيتنا، فحتى مظهرنا الجسدي، الذي يتضمن شكل أيدينا وجبيننا وأعيننا وشفاهنا وأقدامنا، لديه الكثيرليقوله عن شكل شخصيتنا، ومن خلال هذا التقرير يمكنك معرفة جانب من شخصيتك بناءً على شكل قدمك، وفقًا لتقرير منشور على موقع e times 

اعرف شكل قدمك بيقول ايه عن شخصيتك (3)
اعرف شكل قدمك بيقول ايه عن شخصيتك 


ماذا يقول شكل قدمك عن شخصيتك؟


القدم الرومانية


شكل القدم هذا هوالأكثر شيوعًا، والتي يكون فيها أصابعك الثلاثة الأولى في خط مستقيم ثم ينخفض الرسم البياني، ويقال إن الشخص صاحب هذه القدم يتمتع بجسم متوازن، إنه على استعداد دائمًا لتعلم أشياء جديدة وهو مثقف للغاية، ويحب السفر، لكن العيب الوحيد هو أن هؤلاء الناس لديهم الكثير من الثقة التي تصل إلى حد الغرور.

اعرف شكل قدمك بيقول ايه عن شخصيتك (2)
اعرف شكل قدمك بيقول ايه عن شخصيتك 


قدم مربعة


إذا كانت جميع أصابع قدميك في خط مستقيم، فإن ما لديك يسمى أقدام الفلاحين، والأشخاص الذين يملكون هذه الأقدام هم تحليليون للغاية، يميلون للتحقق من جميع الجوانب عن أي شيء، واثقون في أنفسهم، ولا يتخذوا أي قرار دون دراسة.


القدم اليونانية


إذا كان إصبع قدمك الثاني أطول من بقية أصابع قدميك، فلديك قدم يونانية الشكل، وهذا يشير إلى أنك شخص رياضي وخلاق ونشط للغاية، أنت أيضًا تحب تحفيز الآخرين، لكنك تشعر بالإجهاد بسرعة.

اعرف شكل قدمك بيقول ايه عن شخصيتك (1)
اعرف شكل قدمك بيقول ايه عن شخصيتك 


القدم المصرية


إذا كانت أصابع قدميك تنحني بداية من إصبع قدمك الأول، فهذا يعني أن قدمك مصرية، وهو يعني أن صاحب هذا القدم يضع الخصوصية على رأس أولوياته، يميلون للهروب من الواقع، وغالبًا ما يكونوا مندفعين ومتمردين.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل