لا وفيات بكورونا فى الكويت لليوم الثانى على التوالى


أفادت السلطات الكويتية بأنه استمر عدم تسجيل وفيات جديدة بفيروس كورونا في البلاد لليوم الثاني على التوالى، وأعلنت وزارة الصحة تسجيل 38 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الساعات الـ24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة فى البلاد إلى 412196، حسبما ذكرت صحيفة القبس الكويتية.


وقالت إنه لم يتم تسجيل أى حالة وفاة ليكون إجمالى عدد حالات الوفاة جراء فيروس كورونا فى البلاد 2455 حالة.


وصرح المتحدث الرسمي للوزارة عبد الله السند الأربعاء، بأنه تم أيضا تسجيل 38 حالة شفاء ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافين إلى 409125، مبينا أن مجموع حالات الشفاء من مجموع الإصابات بلغت 99.25 في المئة.


وأضاف السند أن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 9 حالات، فيما بلغ المجموع الكلي للحالات التي ثبتت إصابتها ولا زالت تتلقى الرعاية اللازمة 616، فى حين بلغ إجمالي عدد الحالات في أجنحة “كوفيد-19″، 25 حالة.


يذكرأن، أعلنت وزارة الصحة التونسية، أنها لم تسجل حالات وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بحسب “روسيا اليوم”، واستقر بذلك إجمالى الوفيات منذ ظهور الوباء فى شهر مارس من العام الماضى، عند حاجز 25046 حالة.


وأضافت الوزارة أنه تم بنفس التاريخ تسجيل 230 إصابة جديدة بالفيروس، وذلك بعد إجراء 5641 تحاليل مخبرية، لتبلغ نسبة التحاليل الإيجابية 4 فاصل 8 بالمائة.


وورد فى البلاغ ذاته أن عدد المتعافين من هذا الفيروس بلغ يوم الاثنين 329 شخصا، ليرتفع بذلك عدد المتعافين إلى 682 ألفا و953 شخصا.


جدير بالذكر أن عدد الملقحين فى تونس تجاوز عتبة الـ4 مليون.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل