فيلم “العارف” لـ أحمد عز يقترب من 61 مليون جنيه بعد 13 أسبوع عرض


حقق فيلم “العارف” بطولة النجم أحمد عز، إيرادات ليلة أمس الثلاثاء فى شباك التذاكر بلغت 46,436 ألف جنيه، لتتخطى إيراداته حاجز الـ60 مليون جنيه، محققا 60,962,780 بعد 13 أسبوعًا من عرضه، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض يوم 14 يوليو الماضى للمنافسة فى موسم عيد الأضحى.


 


فيلم “العارف” من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.


 


يذكر أن “العارف”، من الأفلام الضخمة إنتاجيًا فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول والهاكرز، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة فى إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.


 


ويصور أحمد عز حالياً فيلم “كيرة والجن” مع النجم كريم عبد العزيز، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، والعمل يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى ابان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل