شاهد.. فساتين النجمات على السجادة الحمراء فى حفل افتتاح مهرجان الجونة


لفتت عدد من نجمات الفن الأنظار إليهن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى في دورته الخامسة، بعد ظهورهن بإطلالات مميزة ومختلفة منهن؛ يسرا، ليلى علوي، درة، لبلبة، تارا عماد، إلهام شاهين، مايا دياب، رانيا يوسف، ياسمين صبري، منى زكي، هند صبري، ريهام حجاج، إيناس الدغيدي، وغيرهن.


 


وحضرت إلى السجادة الحمراء لمهرجان الجونة النجمة ليلى علوى التى ظهرت فى كامل أناقتها، وحضرت أيضا أمينة خليل، وأشرف عبد الباقي، وكريم محمود عبد العزيز، ودينا الشربينى التى وصلت بصحبة حسن أبو الروس، وظهرت دينا بإطلالة جريئة على مستوى الألوان، إذ ارتدت فستانا من اللون البرتقالى، فيما حضرت اللبنانية مايا دياب، وظهرت بإطلالة غريبة من اللون الأحمر وبقبعة ضخمة.


 


فيما حضرت ناهد السباعى ومايان السيد وتارا عماد، فيما تألقت النجمة رانيا يوسف على السجادة الحمراء لحفل مهرجان الجونة، مرتدية فستانا متميزا من اللون الكحلى.


 


وتواجد على السجادة الحمراء النجم محمد رمضان مرتديا جاكت ذهبى ونظارة شمس، إضافة لوصول إلهام شاهين وشريف منير وداليا البحيرى وبسمة للسجادة الحمراء لمهرجان الجونة، فيما وصلت أيضا هند صبرى مرتدية فستانا من اللون الأصفر.


 


وسبق أن حضرت على السجادة الحمراء سمية الخشاب ومنى زكى ودرة وهنا شيحة وميس حمدان وعمر الشناوى وأروى جودة، وذلك فور وصول النجم أحمد السقا وزوجته مها الصغير، وأولاده ياسين وحمزة ونادية.


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل