رولا يموت تنشر صورة قديمة رفقة شقيقتها هيفاء وهبي ووالدتهما في الخلفية (صورة) – نجوم ومشاهير

رولا يموت تنشر صورة قديمة رفقة شقيقتها هيفاء وهبي ووالدتهما في الخلفية (صورة)

شاركت الفنانة الاستعراضية رولا يموت متابعيها وجمهورها من خلال حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انسقرام  صورة قديمة ظهرت فيها رفقة اختها غير الشقيقة هيفاء وهبي.

وظهرت يموت مرتدية الملابس على خلاف عادتها رفقة وهبي من منزلها حيث ارتدت سروال جينز وبلوز بيضاء اللون بينما اعتمدت وهبي على سروال جينز فاتح وبلوز مكشوفة الأكتاف مع شعر مسدول بلا مكياج.

وعلقت يموت على اطلالتها رفقة وهبي وقالت:

“مع شقيقتي الديفا هيفاء وهبي”

رولا يموت تنشر صورة قديمة رفقة شقيقتها هيفاء وهبي ووالدتهما في الخلفية (صورة)

وترك الجمهور العديد من تعليقات الغزل باطلالة وهبي رفقة يموت كما أثنى المتابعون على ظهور الشقيقتين سوية مرة أخرى وطالوا يموت بالتوقف عن نشر الصور العارية والفاضحة التي تسيء لها ولسمعة عائلتها في الوسط الفني وهو ما اضطر وهبي للاينعاد عن شقيقتها منذ مدة.

شاهد أيضاً: رولا يموت تشتم والدة متابع سخر من فيديو كليب انا نار (فيديو)

ولاحظ بعض المتابعون صورة والدة يموت في الخلفية لصورتها رفقة وهبي وتسائل الجمهور عن حقيقة الصورة الجدارية دون أي رد من الاستعراضية اللبنانية.

والجدير بالذكر ان يموت كلنت قد كشفت عن أحدث أعمالها من الاستديو بأغنيتها الجديدة أنا نار والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب وظهرت فيها عارية وبالبكيني المثير في أغلب مشاهد الفيديو كليب.

رولا يموت تنشر صورة قديمة رفقة شقيقتها هيفاء وهبي ووالدتهما في الخلفية (صورة)

شاهد أيضاً: ماغي بو غصن تتسبب ببكاء دانييلا رحمة في عزّ التصوير (فيديو)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل