رانيا يوسف تستعرض هدية عيد ميلادها الثمينة عيار 24 قيراط (صور) – نجوم ومشاهير

رانيا يوسف تستعرض هدية عيد ميلادها الثمينة عيار 24 قيراط (صور)

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف متابعيها وجمهورها من خلال حسابها الرسمي رانيا يوسف انستقرام عدة مقاطع فيديو من خاصية القصص المصورة الستوري في حسابها استعرضت من خلالها هديتها الثمينة عيار 24 قيراط.

وكشفت رانيا عن تلقيها هدية جوال ايفون 13 مطلي بالذهب عيار 24 قيراط في صندوق خشبي ورسم على الجوال صورتها رفقة بناتها وكتب عليه إهداء خاص باسم الفنانة.

رانيا يوسف تستعرض هدية عيد ميلادها الثمينة عيار 24 قيراط (صور)

وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير عبر السوشيال ميديا مما أتاح التعليق للجمهور على هدية رانيا وأثنى الجمهور على الهدية باهظة الثمن كما تغزل بظهور رانيا الأخير من حسابها في انستقرام.

شاهد أيضاً: رانـيا يوسـف تخطف الأنفاس بفستان مكشوف بعد غياب طويل (صور)

والجدير بالذكر ان رانيا كانت قد شاركت في بطولة مسلسل ملوك الجدعنة في موسم رمضان 2021 كما أعلنت عن مشاركتها في بطولة مسلسل المماليك المقبل والانتها من تصوير مسلسل الانسة فرح 2.

ويشار الى ان رانيا كانت قد أعلنت بعد غيابها الطويل عن السوشيال ميديا بسبب عمليات التجميل عن السعي لحذف جميع الحسابات المزورة التي تنشر أخار مزيفة على السوشيال ميديا باسمها.

رانيا يوسف تستعرض هدية عيد ميلادها الثمينة عيار 24 قيراط (صور)

شاهد أيضاً: محمد رمضان يشعل انستقرام بفيديو جريء مع المضيفة الرقاصة (شاهد)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل