رئيس الحكومة اللبنانية يبحث مع وفد البنك الدولى تطورات المشاريع المشتركة


 


بحث رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، تطورات عدد من المشاريع المشتركة مع البنك الدولي وذلك خلال استقباله، اليوم الأربعاء، لوفد من البنك برئاسة المدير الإقليمي لدائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ساروج كومار جا بالسراي الكبير مقر مجلس الوزراء اللبناني.


وعقب اللقاء أكد كومار أن اللقاء كان جيدًا حيث بحثا فيه الأوضاع، وركزا على الإصلاحات في قطاعي الميناء والطاقة وغيرها، إضافة إلى تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة.


وأضاف أنه في الأيام المقبلة سيتم التركيز على وضع برنامج شبكة الأمان الاجتماعي للحالات الطارئة، وتحريك الإصلاحات في قطاع الكهرباء لتأمين أفضل نوعية من الخدمات، إضافة إلى العديد من المشاريع، مشيرًا إلى أن هناك لقاءات مستمرة من أجل افضل تعاون بين لبنان والبنك الدولي.


وقال كومار إن البنك الدولي يمكنه تأمين المساعدة والدعم التقنيين لعملية الإصلاح في لبنان، ولكن على الدولة اللبنانية أن تدير عملية هذه الإصلاحات، مشيرًا إلى أن الوفد لاحظ تقدمًا في هذا الإطار.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل