حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 22/10/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


ينتهي مواليد برج الميزان من الاحتفال بأعياد ميلادهم غدًا السبت، ذلك البرج الهوائي الذي يبدأ منذ 23 من شهر سبتمبر في كل عام، ويقدم موقع “اليوم السابع” بشكل يومي حظك اليوم وتوقعات علماء والفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتخلى عن حلمك


يمتلك مولود برج الجوزاء العديد من الصفات المميزة التى تجعله محبوباً بين الناس منها الشخصية المرحة والاجتماعية التى تحرص على تكوين علاقات عديدة من الأصدقاء وحب العمل وإتقانه، لكن من صفاته السلبية فضوله الذى يدفعه للتدخل فى حياة الآخرين وعدم تحمله للمسئولية وتقلبه المزاجى، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة مارلين مونرو، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى


لا تتخلى عن حلمك واسعى إليه دائماً وخطط لتحقيقه، ولا تهتم بمن يهمسون فى أذنك بكلمات تحبط من عزيمتك وأهتم بعملك وواصل حتى تحقق طموحك.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى


اعمل خلال الفترة القادمة على أن تثبت أنك على قدر المسئولية وتستطيع مساندة الحبيب والوقوف بجانبه فى السراء والضراء حتى تقوى علاقتك به.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى


احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تتمتع بالنشاط والحيوية وتحافظ على لياقتك البدنية وتتخلص من السمنة المفرطة.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة القادمة، أن يتحمل المسئولية سواء فى حياته المهنية أو الإجتماعية حتى يستعيد ثقته بنفسه.


 


حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع للنصائح


الحساسية المفرطة من أشهر صفات مولود برج السرطان والتى تجعله يتأثر من أقل كلمة تلقى على مسامعه، كما يشتهر بطيبة قلبه وحبه لشريك حياته وعائلته وقدرته على الإبتكار والإبداع فى العمل، كما يعرف عنه عدم قدرته على نسيان ومسامحة من خانه، وتقلبه المزاجى الذى يجعله شخص محير لمن لا يعرفه ومن مشاهير برج السرطان، الفنانة نيرمين الفقى، ويقدم موقع “اليوم السابع” كل التوقعات لعلماء الفلك، وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.



حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى


حاول أن تستمع لنصائح الخبراء فى مجالك وتستفيد منهم حتى تقوى نقاط ضعفك وتجدد أسلوبك فى العمل حتى تصبح مميز بين زملائك.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى


لا تتجاهل الحبيب لتختبر مشاعره تجاهك، حتى لا تتسبب فى تغيير مشاعره وإثارة الخلافات والمشاكل بينكما، مما يؤدى إلى إنفصالكما مع مرور الوقت.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى


لا تتجاهل تعليمات الطبيب المعالج وأعمل خلال الفترة القادمة على تنفيذ تعليماته، حتى تستعيد عافيتك وصحتك من جديد، وتشعر بالنشاط والحيوية.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة القادمة، أن يركز على تجديد حياته حتى يتخلص من الشعور بالملل والكأبة ويشعر بالسعادة التى يفتقدها.


 


حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. افتح صفحة جديدة


الكرم من الصفات المعروفة عن مولود برج الدلو والتى تجعله محبوباً من الجميع، كما يعرف عنه حبه الشديد لعمله وإتقانه فيه، وحماسه تجاه تجربة أى فكرة جديدة وسعيه الدائم لمساعدة الأخرين ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى


لا تقضى وقتك فى الندم على ما فعلته فى الماضى، وأفتح صفحة جديدة وابحث عن مشروع يساعدك على أن تبدأ حياتك العملية من جديد.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى


حاول أن تبادل شريك حياتك نفس المشاعر ولا تتجاهله حتى تقوى علاقتكما خلال الفترة القادمة وتشعران بالسعادة التى تفتقدها فى حياتك الاجتماعية.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى


اعمل خلال الفترة القادمة على تقوية جهازك المناعى حتى تحمى نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية وتشعر بالنشاط والحيوية دائماً.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة القادمة أن يتبع نظاما غذائيا صحيا يساعده فى الحفاظ على لياقته البدنية ويقوى مناعته حتى يحمى نفسه من الأمراض.


 


حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اصلح عيوبك


قوة الشخصية من الصفات المميزة لمولود برج العذراء الذى يتصف أيضاً بحرصه على ترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته، وقدرته على إقناع الأخرين بوجهة نظره ووفائه لأصدقائه وعائلته وطيبة قلبه ولكن من صفاته السلبية انتقاداته اللاذعة لمن حوله، ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.



حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى


لا تعمل طوال الوقت على انتقاد زملائك وحاول أن تصلح من عيوبك وتهتم بعملك وتركز فى إبتكار أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على أن تتفوق عليهم.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى


تحلى بالشجاعة واعترف بمشاعرك تجاه الشخص المميز، فلعلك تبدأ معه علاقة عاطفية جديدة مليئة بالحب والسعادة التى تبحث عنها طوال الوقت.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى


لا تتجاهل تناول وجبة الإفطار بشكل يومى، وحاول أن تنوع من طعامك طوال اليوم، حتى تحسن من صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية طول الوقت.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة القادمة، أن يحسن من علاقته بزملائه ورؤسائه فى العمل، ويهتم بالتركيز على إبتكار أفكار مختلفة وجديدة.


 


حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضع جدولًا زمنيًا


يتميز مواليد برج الحمل بنشاطهم الدائم، فهم شعلة نشاط فى كل مكان يذهبون إليه، لكنهم يصابون بالإحباط سريعا، لذلك دائما يحبون التغيير، ودائما ما يحرصون على تلبية احتياجات المقربين منهم، وفى المواقف الصعبة تجدهم أول المتواجدين لمساندة من مولهم، ولكن قد يعيبهم تسرعهم فى إتخاذ القرارات وحكمهم السريع على المواقف، ومن مشاهيره روجينا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


 



حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى


لديك الكثير من المهام المؤجلة، حاول أن تتخلص من حالة الكسل التى تصيبك، وحاول أن تعد جدول زمنى للانتهاء من كل المهام، ويمكن أن تبدأ بالمهام الأسهل حتى تعطى لنفسك دفعة لأستكمال الباقى.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى


شريك حياتك يمر بفترة صعبة، حاول أن تقف بجواره، واحرص على مساندتك له فى الوقت الحالى، بدون توجيه انتقادات، فهو لا يتحمل اللوم حاليا، بعد ان تمر المشكلة يمكن أن تبدى رأيك بها وبتصرفاته، سيقدر ذلك كثيرا.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى


حاول أن تلتزم بالتعليمات التى كتبه لك طبيبك الخاص، حتى تتخلص من آلام العمود الفقرى، واحرص على عدم الجلوس فترة طويلة أمام شاشات الكمبيوتر أو التيفزيون، فكلما اتبعت تعليماته كلما كان الشفاء أسرع.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد الصحى، نتيجة حرصه على تنفيذ تعليمات الطبيب الخاص به، وحصوله على قسط من الراحة كان له تأثير جيد على صحة ظهره.


 


حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ستنال ما تريد


يمتاز مواليد برج الحوت باطلالة مبهجة طوال الوقت، لديهم الكثير من الحضور أينما ذهبوا، ولهم الكثير من المعارف والأصدقاء الذين يحبونهم مما يضيف لهم الكثير من الحضور والمصداقية، كما انهم من الشخصيات التي تجيد العمل تحت ضغطٍ كبير، الأمر الذي يجعلهم طوال الوقت من المتفوقين عملياً ومهنياً، ومن مشاهير برج الحوت النجمة دينا الشربيني، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

دينا الشربيني
دينا الشربيني


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى


عليك باتباع العقل في اتخاذ قراراتك الهامة الخاصة بالعمل، ولا تتسرع في الحكم على الأشياء قبل دراستها جيداً، ستنال ما تريد بالكامل دون خوض معارك او جدال مع أحد في تستعجل الأمور.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى


ابحث عن سعادتك بقرب من تحب، ولا تعطي فرصة للأفكار السلبية أن تنغمس بينكما وتحول السعادة إلى شقاء، أجعل الحياة مع حبيبك اكثر بساطة ووضوحاً ولا تخفي عنه الكثير من الأشياء.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى


ابحث عن راحتك ولا تجعل ساعات العمل تؤثر عليك وعلى حياتك العائلية والأسرية، اخرج من الضغط العصبي بتفريغ الطاقة السلبية سواء بممارسة رياضة او سماع موسيقى لكي تصفي ذهنك جيداً.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة


لا تحاول أن تكسب بعض الأشخاص الذين يكرهونك، ابتعد عنهم خاصة في الفترة القادمة التي قد تكون مرحلة انتقالية كبيرة بالنسبة لك.


 


حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقرب من حبيبك


الشخصية الاجتماعية والتلكم بلباقة من أهم ما يميز مواليد برج القوس، فهم يكتسبون الصداقات فى كل مكان يذهبون إليه، ويحبون السفر بشكل كبير للتعرف على ثقافات مختلفة، ويكرهون الروتين بشكل كبير، لذلك يحرصون على العمل فى المجالات التى تتطلب ابتكار، ومن مشاهيره براد بيت، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 



حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى


أحد الاشخاص عرض عليك فرصة عمل بالخارج، ستحسن من دخلك كثيرا، كما أنك ستنتقل لمنصب أعلى، حاول أن تفكر فى العرض بجدية، ولا تماطل فى قبوله، حتى لاتفقد هذه الفرصة، خاصة وأنها ستزيد من خبرتك فى مجال عملك.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى


لم تتعرف بشكل كافى على حبيبك، لذلك يحدث بعض الخلافات والصدامات، ستختفى هذه الأمور بمرور الوقت، بمجرد ان يفهم كل منكم طبيعة شخصية الآخر، احرص فقط على احتوائه والتفاهم معه فى كل أموركم.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى


لقد ضيعت الكثير من الوقت فى اتباع وصفات لمحاولة إنقاص وزنك، لقد حان الوقت لإتابع نظام غذائى صحى تحت أشراف متخصص، حتى تفقد الوزن الذى ترغب فيه، ولا تتعجل الأمور، فقد تجد الامر صعب فى البداية.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، حدوثت تغيرات إيجابية على الصعيد المهنى، نتيجة قبوله فى فرصة عمل جديدة سيكتسب من خلالها المزيد من الخبرة، وربما ستكون نقطة البداية لتحقيق المزيد من النجحا فى المستقبل.


 


حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نظم وقتك


الشخصية العملية من أهم مميزات برج الجدى، فهم يفكرون فى كل خطوة يخطونها بشكل جيد، ومخلصين بشكل كبير لعائلتهم وأصدقائهم المقربين، ولكن قد يعيبهم فى بعض الأحيان أن عواطفهم قد تدفعهم للقيام بأشياء تضرهم، كما أنهم يفضلون الانعزال فى أوقات كثيرة، ومن مشاهيره درة، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى


لقد انضم بعض الزملاء الجدد للعمل، حاول أن تقدم لهم المساعدة، ولا تبخل عليهم بأى معلومة، فربما يقدموا لك العون فى المستقبل، كما أن الأحتفاظ بالمعلومات لنفسك فقط لن يفيدك، ومن المهم أن تعمل بروح الفريق حتى تحقق التارجت المطلوب منك.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى


لا تفكر كثيرا قبل الدخول فى أى علاقة، وهو ما يتسبب فى فشلك فى معظمها، لا تدع مشاعرك تجرفك فى طريق قد يضرك، حاول أن تحكم عقلك، وتأكد أن الأرتباط يحتاج التفكير بالعقل والقلب ولا يجب التنازل عن أى منهم.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى


سهرك لساعات طويلة فى الليل يجعلك تصاب بالصداع، كما أنك تذهب إلى العمل وطاقتك غير كافية بسبب قلة النوم، حاول أن تنظم وقتك، وتخلى عن روتينك اليومى التقليدى، واحرص على النوم فى ساعات مبكرة من اليوم ولا تسهر.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد العاطفى، نتيجة حرصه على التفكير بشكل جيد قبل الأرتباط، وعدم تسرعه فى التعرف على أشخاص غير مناسبين له.


 


حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ترقية في العمل


يعتبر مواليد برج الثور من الشخصيات التي تهتم بشكل كبير بمجال عملهم، لديهم الكثير من الأفكار البناءة التي تهدف لرفعة مكانتهم العلمية والمهنية، كما لديهم طموحاً كبيراً للوصول لأعلى المراتب الممكنة ولا يتوقف حلمهم ابداً لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم، ومن مشاهير برج الثور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

نانسي عجرم
نانسي عجرم


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى


لديك فرصة كبيرة للحصول على ترقية في العمل، اغتنم فرصتك بشكل كبير ولا تعرقل طريقك بالاهتمام بافعال من حولك.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى


لا تحاول العبث مع ذكرياتك لكي لا تحول حياتك العاطفية الهانئة إلى جحيم، لا تحاول بذل مجهود في الوصول لأعلى درجات الحب، ارضى بنصيبك واهتم بحبيبك لكي تنعم بحياة عاطفية هادئة دون وجود مزعجات.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى


سارع بالحصول على افضل الطرق للوصول لحياة صحية مفيدة وجيدة بالنسبة لك، ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي هما كلمة السر لزيادة طاقتك وتجنبك للأمراض.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة


ابحث عن الفرص ولا تتهاون في اخذ حقوقك كاملة، مع الاهتمام بالعائلة وبمن تحب خاصة في الفترة القادمة التي ستشاهد فيها تغير ملحوظ في العلاقات.


 


حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بالرياضة


لباقة الحديث والقدرة على الإقناع من أهم ما يميز مواليد برج الميزان، فدائما يتعاملون بلطف مع من حولهم، وهو ما يجعلهم محبوبين فى كل مكان يذهبون غليه، ولا يحبون الدخول فى نزاعات طالما أنهم غير طرف فيها، ولكن لا يتخلون عن حقوقهم بسهولة، ومن مشاهيره أميتاب باتشان، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى


أنت كثير الكلام فى العمل، وتدخل فى جدال ومناقشات فى أمور فرعية، وهو ما قد يحاول أن يستغله بعض زملائك فى الفترة القادمة، حاول أن تركز فى عملك فقط، والتزم بما يقوله لك رؤسائك فى العمل.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى


عبر حبك بشكل دائك لشريك حياتك، فأى طرف يحتاج أن يسمع بعض الكلمات الرومانسية أو كلمات الدعم، وخاصة فى المواقف الصعبة، وحاول ان لا تدع اى طرف يتدخل فى أى مشكلة بينكما، فدائما ما تتفاقم الأمور بسبب التدخلات الخارجية.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى


تحتاج إلى تحسين لياقتك البدنية فى هذه الفترة، لذلك احرص على الذهاب إلى صالة الجيم لممارسة الرياضة بشكل منتظم، ويفضل ان يكون ذلك تحت إشراف متخصص، حتى لا تتسبب التمارين الزائدة فى تدمير عضلاتك.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، حدوثت تغيرات إيجابية، على الصعيد االصحى، نتيجة حرصه على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، وتحسين لياقته البدنية وهو ما سيعود بشكل جيد على صحته الجسدية.


 


حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بحذر


يعتبر مواليد برج الأسد من الشخصيات التى تمارس عملها بإتقان، ولديهم قدرة كبيرة على كسب الكثير من الأموال في فترة زمنية قليلة، كما أن لديهم ميول فنية كبيرة قد تجعلهم متميزون في عملهم، ومن مشاهير برج الأسد النجم تامر حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

تامر حسني
تامر حسني


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى


سارع بممارسة المهام المطلوبة منك في اسرع وقت ولا تتكاسل، وتعامل بحذر مع الكثير من الأشخاص الذين يحاوطونك في مجال عملك خلال هذه الفترة لكي تتجنب الخسائر التي قد تتعرض لها نتيجة اختلاطك بهم.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى


تعامل بهدوء مع من تحب ولا تجعل المشكلات تسيطر على علاقتكما وتحولها لمعركة دائمة لا تنتهي، هناك الكثير من المواقف الجميلة التي يجب أن تتذكراها سوياً وتجعلون حياتكم بها هادئة.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى


ابتعد عن تناول المشروبات المصنعة والمعلبة واستبدلها بالعصائر الطبيعية والفواكه لكي تتجنب الاضرار الصحية الناتجة عن ذلك.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة


افتح مداركك واجعل تطلعاتك دائماً للأفضل، هناك فرصة كبيرة ستكون في الطريق إليك عليك بالعمل على النجاح دائماً.


 


حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. افعل ما تريد


لدى مواليد برج العقرب الكثير من الحِمل، فهم لديهم قدرة على تحمل الصعاب ومواجهة التحديات، التي قد تجعلهم معرضون بشكل كبير للضغوط، ولكنهم يستطيعون السيطرة على الشعور السلبي بشكل قوي، لذلك يظهرون كأكثر الشخصيات نجاحاً وقوة، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

منى زكي
منى زكي


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى


افعل ما تريد فى مجال عملك ما دمت على دراية كبيرة بالأحداث ومتطلبات المهنة التى تقوم بها، مع الأخذ فى عين الاعتبار التوابع الناتجة عن قراراتك الخاصة بالعمل.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى


لا تتبع هوائك وانظر لعلاقتك العاطفية بشكل جاد، لديك فرصة لأخذ خطوات جادة قد تنقل حياتك بشكل افضل مع الحبيب، عليك باستغلالها جيداً.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى


سارع بصنع نظام صحي لك وتناول فيه الأفطار مبكراً على ان يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها جسمك بشكل كبير مثل الخضراوات والالبان والفاكهة.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة


لا تحاول أن تكون من الشخصيات المتسلطة، استمع لكل من حولك وحاول أن تصل لحلول لأرضائك وحل مشاكلك بشكل سريع لكي تستقبل الفترة المقبلة نقياً دون وجود أي ضغوطات.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل