تيم حسن يكشف عن نسخة الهيبة 5 المعدّلة من مسلسل لعبة الحبار (فيديو) – نجوم ومشاهير

تيم حسن يكشف عن نسخة الهيبة 5 المعدّلة من مسلسل لعبة الحبار (فيديو)

شارك الفنان لسوري تيم حسن متابعيه وجمهره من خلال حسابه الرسمي في موقع انستقرام مقطع فيديو ظهر فيه من أحداث ومشاهد مسلسل الهيبة 4 في الموسم الفائت.

ودمج الفيديو بشكل احترافي مع مسلسل لعبة الحبار الشهير الكوري الذي احتل أكبر نسبة مشاهدات في السنة الجارية على منصة نيتفليكس العالمية.

وظهر تيم في الهيبة الرد رفقة أيناء قريته يلعبون اللعبة الأولى الشهيرة في مسلسل لعبة الحبار ليبدأ اطلاق النار وإقصاء الخاسرين.

وعلق تيم على الفيديو بالشكر لصاحب الفيديو المصمم والمعدل مع ايموشن الضحك.

تيم حسن يكشف عن نسخة الهيبة 5 المعدّلة من مسلسل لعبة الحبار (فيديو)

وانهالت التعلقات من الجمهور وأكد المتابعون على ضرورة تمثيل المسلسل الكوري بنسخة عربية يكون تيم بطلها في القادم من الزمن من انتاج شركة الصباح اخوان.

شاهد أيضاً: تيم حسن يثني على مخرج الهيبة 5 من كواليس العمل في أحدث ظهور (شاهد)

والجدير بالذكر ان موعد عرض مسلسل الهيبة 5 كان قد كشف عنه تيم حسن منذ مدة وهو في 18 من الشهر الجارب من يوم الأحد الى الخميس عبر قنوات mbc السعودية.

وسيشارك تيم الشهير بدور جبل كل من ايميه الصياح وعبد المنعم عمايري في بطولة المسلسل الجديد ومن المتوقع أن يحوز العمل على نسبة مشاهدات كبيرة وقت العرض.

وكان تيم قد أطلق البوستر الرسمي للعمل كما أطلق الفيديو الترويجي لمسلسل الهيبة 5 عبر حساباته الرسمية في السوشيال ميديا وظهر في البوستر كل من منى واصف وروزينا لاذقاني وعبده شاهين بالإضافة الى ايميه وعبد المنعم عمايري.

تيم حسن يكشف عن نسخة الهيبة 5 المعدّلة من مسلسل لعبة الحبار (فيديو)

شاهد أيضاً: انجي خوري الشرسة تفقد ما تبقى من عقلها في ظهور غريب (صور)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل