تقرير: Coinbase تخطط لبيع وتداول وصك NFTs

أعلنت Coinbase أنها تخطط لبيع وتداول وصك NFTs في توسع من جذور السوق القائمة على العملات المشفرة، وقال Sanchan Saxena نائب رئيس كوينباس للمنتج: “تمامًا كما ساعدت كوينباس ملايين الأشخاص في الوصول إلى البيتكوين لأول مرة بطريقة سهلة وموثوقة – نريد أن نفعل الشيء نفسه مع NFTs”.


 


يبدو أن الفكرة الكبيرة هي المشاركة الاجتماعية، تريد Coinbase “تنظيم موجزك الشخصي” لـ NFTs وعرض NFTs التي تمتلكها في ملفك الشخصي حتى تتمكن من إجراء اتصالات مع المعجبين المتشابهين في التفكير للقطط الرقمية والأشرار والقردة وغيرها وفقا لما نقله موقع The verege.


 


عند الإطلاق ستدعم Coinbase NFT معايير ERC-721 و ERC-1155 المستندة إلى Ethereum ، وستكون جميع NFTs متصلة بالسلسلة، وهناك خطط لدعم متعدد السلاسل “قريبًا” من الإطلاق. إلى جانب أي تغذية منسقة تخطط الشركة لتقديمها، يبدو أن Coinbase NFT مشابه لما تقدمه شركة OpenSea المنافسة كسوق NFT الحالي du jour.


 


ويتم انتقاد NFTs بسبب الطريقة التي تكرر بها بعض الأجزاء غير العادلة والمضاربة في سوق الفن في العالم الحقيقي، ولكنها تحمل أيضًا الكثير من المخاوف البيئية بسبب مقدار الطاقة المطلوبة لتشغيل Ethereum blockchain.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل