تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.. البرازيل ضد أوروجواي أبرز المواجهات – رياضة

تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.. البرازيل ضد أوروجواي أبرز المواجهات

يستضيف منتخب الأرجنتين، نظيره منتخب بيرو، في الواحدة والنصف صباح الجمعة، على ملعب “المونيمونتال” بالعاصمة بيونس آيرس، في الجولة الثانية عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل منتخب الأرجنتين وصافة ترتيب التصفيات برصيد 22 نقطة، من 10 مباريات، بفارق 6 نقاط عن منتخب البرازيل المتصدر، في حين يتواجد منتخب بيرو في المركز السابع برصيد 11 نقطة.

وكان منتخب الأرجنتين قد حقق الفوز في الجولة الماضية عن ضيفه منتخب أوروجواي بثلاثية دون مقابل، حيث قدم منتخب “التانجو” بقيادة النجم ليونيل ميسي أداء رائعا، في حين خسر منتخب بيرو في نفس الجولة أمام نظيره البوليفي بهدف دون مقابل.

ويسعى منتخب الأرجنتين الذي لم يخسر حتى الآن في التصفيات إلى تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من حسم تأهله للمونديال، فيما يسعى منتخب بيرو إلى تعويض الخسارة الماضية، والاقتراب من المربع الذهبي للتصفيات.

وقال ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين في المؤتمر الصحفي للمباراة عن التشكيلة: “التشكيلة ستكون مثل المباراتين الأخيرتين، ربما سيكون هناك بعض التعديلات، إذا أجرينا أي تعديلات على التشكيلة، فسيكون ذلك بسبب الأسلوب الذي سندخل به المباراة، وليس بسبب الأداء”.

إقرأ أيضاً.. الدوري الإنجليزي بعد التوقف الدولي.. مواجهات نارية أبرزها مباريات ليفربول

وعن النجم ليونيل ميسي، قال :”من الصعب جدًا القول إن ميسي لم يكن جيدًا مع المنتخب الوطني في مرحلة ما، أعتقد أنه جيد مع الفريق، إنه يشعر بالراحة مع زملائه وهذا يجعله أفضل، بدون الفريق لن ينعكس أدائه بشكل جيد كثيرًا”.

بينما يستضيف منتخب البرازيل نظيره منتخب أوروجواي، في الثانية والنصف من صباح الجمعة، على ملعب “آرينا دي أمازونيا”، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب البرازيل مباراة اليوم، وهو يحتل صدارة التصفيات برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، في حين يتواجد منتخب أوروجواي في المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 11 مباراة.

وكان منتخب “السامبا” قد خسر أول نقطتين في التصفيات في الجولة الماضية، بالتعادل أمام مضيفه الكولومبي بدون أهداف، مع انتظار قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في مباراة الأزمة أمام الأرجنتين، والتي ألغيت في الشهر الماضي بعد انطلاقها بخمس دقائق، نتيجة اقتحام أرضية الملعب من قبل سلطات الصحةى البرازيلية.

في المقابل سقط منتخب أوروجواي في الجولة الماضية، أمام منتخب الأرجنتين بثلاثية دون رد، في مباراة لم يظهر خلالها نجوم منتخب أوروجواي بالمظهر اللائق، وكان من الممكن أن يتكبدوا خسارة أثقل.

ومن المنتظر أن يشرك المدربان في المواجهة، العناصر الأساسية والقوة الضاربة وذلك من أجل حسم الثلاث نقاط، حيث يسعى منتخب البرازيل لحسم تأهله للمونديال، فيما يرغب منتخب أوروجواي لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه وعدم الابتعاد عن المربع الذهبي.

وتقام مساء الخميس وصباح الجمعة 4 مباريات أخرى في تصفيات كأس العالم، حيث يستضيف منتخب بوليفيا نظيره باراجواي في العاشرة مساء، وكولومبيا أمام الإكوادور في الحادية عشر مساء، منتخب الأرجنتين يستضيف بيرو في الواحدة والنصف صباحا، وفنزويلا في ضيافة منتخب تشيلي في الثانية صباحا.

ونقدم إليكم جدول المواعيد والقنوات الناقلة للعديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم وفي مقدمتها، مباراة البرازيل وأوروجواي والأرجنتين ضد بيرو بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

مواعيد مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم

بوليفيا X باراجواي – 10 مساءً – beIN Sports 1 HD Premium

كولومبيا X الإكوادور – 11 مساءً – beIN Sports 2 HD Premium

الأرجنتين X بيرو – 1.30 فجر الجمعة – beIN Sports 1 HD Premium

تشيلي X فنزويلا – 2 فجر الجمعة – beIN Sports 3 HD Premium

البرازيل X أوروجواي – 2.30 فجر الجمعة – beIN Sports 2 HD Premium

مواعيد مباريات تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لكأس العالم

أمريكا X كوستاريكا – 1 فجر الخميس

كندا X بنما – 1.30 فجر الخميس

الهندوراس X جامايكا – 2.05 فجر الخميس

السلفادور X المكسيك – 4.05 فجر الخميس

تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.. البرازيل ضد أوروجواي أبرز المواجهات

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل