برشلونة ريال مدريد حضور جماهيري 100% وكومان يسعى لاستعادة الثقة وصراع مع الريدز على كيسي – رياضة

برشلونة ريال مدريد حضور جماهيري 100% وكومان يسعى لاستعادة الثقة وصراع مع الريدز على كيسي

ستكون مواجهة كلاسيكو الدوري الإسباني، الذى سيجمع برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد، المقرر لها الأحد 24 من شهر أكتوبر الجارى، بحضور جماهيرى بنسبة 100 %، للمرة الأولى منذ تفشي فيروس كورونا.

وأعلنت الحكومة الكتالونية اليوم الثلاثاء، أن الحضور الجماهيرى في الملاعب سيكون بنسبة 100 %، بداية من الأسبوع المقبل، وبناء على ذلك ستكون مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، المقرر أن تقام على ملعب “كامب نو”، بحضور جماهيرى كامل العدد.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن الفريق الكتالونى سيبدأ مواجهاته بحضور جماهيرى بنسبة 100 %، من مواجهة فالنسيا المقرر لها مساء الأحد المقبل، في الجولة التاسعة من الليجا، ثم مواجهة دينامو كييف الأوكرانى مساء الأربعاء في دورى أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو نظيره فريق أتلتيك بيلباو، مساء الأحد المقبل، ثم يحل ضيفا على فريق شاختار الأوكرانى مساء الثلاثاء فى دورى أبطال أوروبا

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 17 نقطة، بفارق الأهداف عن كل من أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد أصحاب نفس الرصيد، بينما يحتل برشلونة المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

إقرأ أيضاً.. فرنسا تتوّج باللقب.. بنزيما يهنئ بعد أول لقب له.. مبابي الهداف .. ديشامب يشبه الألقاب بالفيتامينات

بينما كشفت تقارير صحفية اليوم عن خطة الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، لإسقاط ريال مدريد في موقعة الكلاسيكو المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري، ضمن مباريات الجولة العاشرة ببطولة الدوري.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن الفريق الكتالوني بعد البداية السيئة بالهزيمة من بايرن ميونيخ ثم بنفيكا، يسعى للفوز على فالنسيا يوم 17 أكتوبر الجاري في الجولة التاسعة بالدوري، ثم تحقيق الفوز على دينامو كييف الأوكراني بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وذكرت الصحيفة أن المدير الفني لبرشلونة وضع استراتيجية محكمة للوصول إلى موقعة الكلاسيكو، عن طريق وضع اللاعبين في حالة فنية ومعنوية عالية من أجل الحصول بالثلاثة نقاط من الغريم التقليدي

وأضافت الصحيفة أنه في حال فوزه على فالنسيا ودينامو كييف سوف يصل لمباراة ريال مدريد بمعنويات عالية وثقة كبيرة، كما سيحاول برشلونة استغلال جماهيره في الكامب نو خلال الكلاسيكو، وأشارت الصحفية إلى أنه يجب أولا على الفريق حث الجماهير على الذهاب لملئ مدرجات الملعب بتحقيق الانتصار على فالنسيا وكييف.

بينما تحدثت صحيفة سبورت عن أزمة داخل برشلونة ويواجهها الهولندي رونالد كومان، حيث يعاني من نقص كبير في عدد اللاعبين المهاجمين داخل الفريق بسبب كثرة الإصابات الممثلة في انسو فاتي وعثمان ديمبيلي ومارتن برايثوايت.

وأشارت إلى وجود عجز في مركز الجناح الأيمن للفريق الذي ربما يشارك فيه ديمبيلي بعد تعافيه من الإصابة ، نظرا لأن ممفيس ديباي وأنسو فاتي يشاركان في مركز الجناح الإيسر فيما يشارك أجويرو في مركز المهاجم الصريح.

كما أكدت الصحيفة الإسبانية على أن المدير الفني سيلجأ للاعتماد على خطة 3-5-2 لحين العثور على لاعب مميز للمشاركة في الجناح الأيمن ووقتها سيحول كومان طريقة اللعب إلى 4-3-3.

ويستعد الفريق الكتالوني خلال الفترة الحالية لمواجهته المرتقبة والصعبة أمام فالنسيا يوم الأحد المقبل على ملعب (الكامب نو) في الجولة التاسعة لليجا.

يأتى ذلك فى الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية أخرى إلى رغبة برشلونة فى حسم صفقة فرانك كيسي لاعب خط وسط ايه سي ميلان الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “ال ناسيونال” إن عقد كيسي ينتهى في يونيو 2022، لذلك اعتبارًا من يناير المقبل يمكنه توقيع اتفاقية مع أي ناد آخر قبل الانتقال الصيفي المجاني، مضيفة أن ميلان عرض عليه التجديد بقيمة 6.5 يورو في السنة ، لكنه طلب عقدًا بقيمة 8 ملايين يورو .

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة ينوي تقديم مبلغ قيمته 15 مليون يورو كمكافأة توقيع من أجل ضم كيسي إلى ملعب كامب نو.

كما كشفت الصحيفة دخول ليفربول الإنجليزي على خط المفاوضات لخطف كيسي قبل برشلونة، حيث يستعد الريدز لمضاعفة المبلغ المعروض من النادي الإسباني، وإعطاء اللاعب صاحب الـ 24 عامًا 30 مليون يورو مكأفأة حال موافقته على الانتقال إلى قلعة أنفيلد، في نهاية الموسم.

برشلونة ريال مدريد حضور جماهيري 100% وكومان يسعى لاستعادة الثقة وصراع مع الريدز على كيسي

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل