انجي خوري الشرسة تفقد ما تبقى من عقلها في ظهور غريب (صور) – نجوم ومشاهير

انجي خوري الشرسة تفقد ما تبقى من عقلها في ظهور غريب (صور)

شاركت العارشة الاستعراضية السورية انجي خوري متابعيها وجمهورها من خلال حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي انجي خوري انستقرام عدة صور أثارت من خلالها استهجان الجمهور بسبب طبيعة الصور.

وظهت خوري في احدث اطلالة لها وكأنها مصابة بالجنون وعلقت على صورها وقالت:

“انظر هنا”

انجي خوري الشرسة تفقد ما تبقى من عقلها في ظهور غريب (صور)

واتهم الجمهور انجـي بالجنون بعد اطلالتها الجديدة وطالب الجمهور خـوري بالعودة لنشر صورها الفاضحة والتي تكشف فيها عن مفاتنها باطلالات جريئة بدلاً من هذه الصور التي لا تحمل أي معاني للمتابعين سوى الجنون.

شاهد أيضاً: انجـي خـوري برسالة الى قاضي المشاهير.. الف مبروك وذبحتني !!

وكانت خوري قد تعرضت لحملة واسعة من الاستهجان بسبب صورها العارية والتي كشفت فيها عن حلمة صدرها منذ مدة كما طالب الجمهور السلطات بالقبض على خوري وايداعها السجن ومنعها من الدخول الى السوشيال ميديا.

والجدير بالذكر ان خوري عرفت شهرة واسعة بسبب اطلالاتها الفاضحة وصورها العارية ومشاركتها للجمهور بث مباشر من حسابها في انستقرام بألفاظ بذيئة وشرب المخدرات والماد المسكرة.

ويشار الى ان خوري كانت قد رحلت من بيروت لبنان بسبب مشاركتها في مظاهرات بيروت كما عادت ورحلت من الالمارات العربية المتحدة بسبب محتوى حسابها الفاضح في السوشيال ميديا لتستقر في العاصمة السورية دمشق وتتنقل بينها وبين أربيل العراقية.

انجي خوري الشرسة تفقد ما تبقى من عقلها في ظهور غريب (صور)

شاهد أيضاً: رانيا يوسف تستعرض هدية عيد ميلادها الثمينة عيار 24 قيراط (صور)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل