الملكة إليزابيث الثانية تظهر بعصا مشى دون سبب طبى لأول مرة.. اعرف القصة


ظهرت الملكة إليزابيث الثانية، البالغة من العمر 95 عاماً، وهى تستخدم عصا المشى فى الاحتفال بالذكرى المئوية للفيلق البريطانى الملكى فى وستمنستر أبى، ورافقت الملكة الراعية للجمعية الخيرية للقوات المسلحة، ابنتها الأميرة آن أثناء خروجها من سيارتها فى لندن، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


 

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية


وأشارت الصحيفة إلى أنه من النادر أن تستخدم الملكة عصا للمشى، لكن تم تصويرها سابقًا وهى تستخدم واحدة فى مناسبات قليلة وقعت فى عامى 2003 و2004، وكان ذلك بعد إجرائها لعملية جراحية فى الركبة.

صورة أخرى  لإليزابيث الثانية بعد إجراء العملية
صورة أخرى لإليزابيث الثانية بعد إجراء العملية


واستخدمت أيضًا الملكة عصا خشبية أثناء زيارتها لكنيسة ساندرينجهام، واستخدمت عصا أخرى قابلة للتعديل عندما كشفت النقاب عن مجموعة من البوابات البرونزية فى عزبة ساندرينجهام، واستخدمتها كوسيلة للإيماءات خلال الحدث.

الملكة خلال الزيارة
الملكة خلال الزيارة


واليوم قيل إنها كانت استخدمت العصا فى أحدث ظهور لها لتشعر بالراحة لأول مرة دون تقديم سبب طبى محدد يستدعى استخدامها للعصا، ويرجح أن يكون سبب استخدامها لعصا أثناء المشى هو مدخل الدير لأنه مرصوف بالحصى وغير متساوٍ.

صورة أخرى للملكة إليزابيث
صورة أخرى للملكة إليزابيث


وتسلمت الملكة العصا بعد خروجها من سيارتها الليموزين الحكومية، وبدا أنها تتحرك بحرية بينما كانت تسير إلى مقعدها واستخدمتها مرة أخرى عندما غادرت.


ولم تصل الملكة من باب “Great West” التقليدى، لكن عبر مدخل “Poet’s Yard“، وهو طريق أقصر لتصل إلى مقعدها، ويقال إنه تم تدشين المدخل لراحتها، لكن قصر باكنجهام رفض التعليق على هذه النقطة.

صورة أخرى للملكة
صورة أخرى للملكة


وأوضح خبراء لصحيفة “MailOnline” أن الملكة كانت تستخدم  أكثر من عصا المشى التلسكوبى مع قبضة الزناد وحلقة المعصم، بدلاً من عصا المشي التقليدية، وأنها أكثر من مجرد عصا رياضية فى الهواء الطلق.

صورة أخرى
صورة أخرى


وعلى الرغم من أن الملكة لا يبدو أنها تعتمد على عصا المشى الخاصة بها تمامًا، إلا أن هذه العصا تجعلها تشعر بالراحة أثناء السير.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل