الدوري الإنجليزي بعد التوقف الدولي.. مواجهات نارية أبرزها مباريات ليفربول – رياضة

الدوري الإنجليزي بعد التوقف الدولي.. مواجهات نارية أبرزها مباريات ليفربول

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع العديد من المواجهات النارية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، عقب انتهاء فترة التوقف الدولى الحالية، خلال الأيام القليلة المقبلة، نستعرض أبرزها في التقرير التالى..

ليستر سيتى × مانشستر يونايتد
تنتظر ليستر سيتى مهمة صعبة على ملعبه “كينج باور” عندما يستضيف مانشستر يونايتد، يوم السبت المقبل 16 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد × ليفربول
يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا النارى يوم 24 أكتوبر الجارى على ملعب “أولد ترافورد” في قمة منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

ليستر سيتى × آرسنال
يخوض أرسنال الذى يضم في صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح مواجهة قوية مع مضيفه ليستر سيتى، يوم 30 أكتوبر الجارى على ملعب “كينج باور” في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

توتنهام × مانشستر يونايتد
يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره مانشستر يونايتد على ستاد توتنهام يوم 30 أكتوبر الجارى في الجولة العاشرة من البريميرليج.

ويحتل تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بعد الفوز على ضيفه ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج”.

ويتواجد فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة.

ويحتل تشيلسي صدارة جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، بعد الفوز على ضيفه ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج”.

ويتواجد فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وذلك بعد التعادل المثير أمام ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، بالمباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”.

إقرأ أيضاً.. رونالدو يقود البرتغال لاكتساح لوكسمبورج والأرقام القياسية تتهاوى أمام الدون

ومن جهته ينتظر الدولى المصري محمد صلاح، وفريقه ليفربول الإنجليزي، مواجهات نارية بعد نهاية التوقف الدولى ، خلال منافسات شهر أكتوبر في الموسم الجاري 2021-2022.

ويأتي على رأسها موقعة مانشستر يونايتد يوم 24 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة في مسابقة البريميرليج، على ملعب “أنفيلد”.

كما يصطدم فريق ليفربول بنظيره أتلتيكو مدريد يوم 19 أكتوبر، على ملعب “واند ميتروبوليتانو”، في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وإليكم مواعيد مباريات ليفربول بعد التوقف الدولى وخلال شهر أكتوبر في كل المسابقات، كالتالي..

​مباريات الدوري الإنجليزي

واتفورد X ليفربول – 16 أكتوبر – الجولة الثامنة

مانشستر يونايتد X ليفربول – 24 أكتوبر – الجولة التاسعة

ليفربول X برايتون – 30 أكتوبر – الجولة العاشرة

دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد X ليفربول – 19 أكتوبر – الجولة الثالثة بدور المجموعات

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

بريستون نورث ايند X ليفربول – 26 أكتوبر – دور الـ 16

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر.

بينما يعتلي ليفربول قمة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الوصيف بـ 4 نقاط.

الدوري الإنجليزي بعد التوقف الدولي.. مواجهات نارية أبرزها مباريات ليفربول

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل