الدانمارك النظيفة رسمياً في المونديال

التحق منتخب الدانمارك بالمنتخب الألماني في نهائيات كأس العالم المقررة العام القادم في قطر عقب فوزه على ضيفه النمساوي بهدف يتيم سجله يواكيم مايلي (53) فحافظ الفريق الملقب بالديناميت الأحمر على سجله الكامل مسجلاً فوزه الثامن على التوالي وكذلك حافظ على نظافة شباكه رافعاً رصيده إلى 24 نقطة ضامناً صدارة المجموعة السادسة تاركاً المركز الثاني للمنتخب الاسكتلندي الذي سجل فوزاً متأخراً على جزر فارو بهدف رافعاً نقاطه إلى 17.
وتأجل تأهل المنتخب الإنكليزي بعد تعادله على ملعب ويمبلي مع ضيفه المجري بهدف لمثله، فقد رفع رصيده إلى 21 نقطة مقابل 15 نقطة لألبانيا و14 لبولندا بعد توقف مباراتهما في تيرانا والنتيجة كانت تشير إلى تقدم بولندا بهدف، وينتظر المنتخب الإنكليزي أولاً قرار الفيفا حول المباراة المذكورة وبالتالي الجولة القادمة لإعلان مشاركته في العرس العالمي رسمياً.
وأبقى المنتخب الصربي على صدارته للمجموعة الأولى بفوزه الصعب على ضيفه الأذري بثلاثة أهداف لهدف أمام نظيره البرتغالي الفائز على لوكسمبورغ برباعية بيضاء سجل منها رونالدو ثلاثية رافعاً أهدافه الدولية إلى 115 هدفاً خلال 182 مباراة، ورفع الصربيون رصيدهم إلى 17 نقطة مقابل 16 للبرتغاليين الذين لعبوا مباراة أقل، واستعاد المنتخب السويدي صدارة المجموعة الثانية من نظيره الإسباني بفوزه على ضيفه اليوناني بهدفين دون مقابل رافعاً رصيده إلى 15 نقطة مقابل 13 للاروخا وقد تساويا بعدد المباريات وبالتالي تأجل الحسم حتى مواجهتهما في الجولة.

خالد عرنوس – وكالة عربي اليوم الإخبارية

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل