الأمير تشارلز وزوجته كاميلا يرافقان الملكة إليزابيث فى افتتاح برلمان ويلز


رافق الأمير تشارلز أمير ويلز، وزوجته كاميلا دوقة كورنوال، الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، خلال افتتاح برلمان ويلز اليوم الخميس، فى كارديف.


ونشر الحساب الرسمى لأمير ويلز ودوقة كرونوال عبر تويتر، صور من الحدث، وعلق :”هذا الصباح رافق أمير ويلز ودوقة كورنوال جلالة الملكة في حفل افتتاح الدورة السادسة لمجلس النواب الويلزى في كارديف”.


افتتاح البرلمان


 

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث


 

أمير ويلز ودوقة كورونوال
أمير ويلز ودوقة كورونوال


 

أمير ويلز وكاميلا
أمير ويلز وكاميلا


 


ومن جهة أخرى استخدمت الملكة إليزابيث عصا المشي عند وصولها لتقديم صلاة الشكر للاحتفال بالذكرى المئوية للفيلق البريطاني الملكي في وستمنستر.


ورافقت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا، ابنتها الأميرة آن أثناء خروجها من سيارة في لندن في ضوء شمس الخريف.


نادرًا ما تُرى الملكة وهي تحمل عصا للمشي ، ولكن تم تصويرها سابقًا باستخدام واحدة في مناسبات قليلة فى اعوام2003 و 2004 – على الرغم من أن ذلك كان بعد إجراء عملية جراحية في الركبة.


و قيل إنها كانت تستخدم العصا “للراحة” للمرة الأولى – وعلى الرغم من عدم تقديم سبب طبي محدد ، كان من الممكن أن يكون مدخل الدير قد أثر على قرارها لأنه مرصوف بالحصى وغير متساوٍ، وفقا لصحيفة “ديلى ميل”.


تهدف صلاة الشكر إلى تسليط الضوء على إرث الفيلق الملكي البريطاني الذي تم بناؤه خلال القرن الماضي وعمله في دعم وإحياء ذكرى أولئك من مجتمعات المملكة المتحدة والكومنولث في القوات المسلحة.


وسبق ان كشفت صحيفة اكسبريس البريطانية، عن تفاصيل احتفال المملكة المتحدة بيوبيل الملكة اليزابيث البلاتينى، وعن تشكيلة مذهلة لـ “مسابقة بلاتينيوم” كجزء من عطلة عامة مدتها أربعة أيام من 2-5 يونيو 2022. ستقام “المسابقة البلاتينية” في شوارع لندن حيث تحتفل الملكة بمرور 70 عامًا على العرش، بميزانية ضخمة تبلغ 15 مليون جنيه إسترلينى.


 


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل