الأرز اللبناني يفاجئ نسور قاسيون بتصفيات المونديال

انتهت قبل قليل مباراة سورية ولبنان ضمن تصفيات المونديال بخسارة مفاجئة لمنتخبنا بهدفين لثلاثة ليتجمد رصيدنا عند نقطة بينما رفع لبنان رصيده لخمس نقاط.
الشوط الأول بدا فيه السوريون عازمين على تسجيل الفوز فترجم عمر خريبين الأفضلية بهدف في الدقيقة 20 إثر مجهود شخصي وتمريرة مقشرة من محمود المواس وهو هدفه الدولي العشرون في حضوره السابع والأربعين.
وأتيحت فرصة مضاعفة النتيجة من عمر خريبين الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس مرمى لبنان بصعوبة ثم سجل السومة هدف التعزيز الذي صادرته تقنية الفيديو.
وعلى غير الموعد سجلت لبنان هدفين عبر محمد قدوح خلال الوقت بدل الضائع للشوط الأول بشكل مفاجئ.
الشوط الثاني بدأه اللبنانيون بهدف ثالث بتوقيع حسن سعد من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة الثالثة والخمسين.
الهدف كان بمنزلة الصاعقة على اللاعبين السوريين فانطلقوا للتعديل فلم يقتنع الحكم الأسترالي كريستوفر جيمس بمطالبة السومة بركلة جزاء ولكن السومة قلص الفارق عند الدقيقة 64 وهو هدفه الثامن ضمن التصفيات الحالية والسادس عشر دوليا.
وفي الدقائق المتبقية دافع منتخب الأرز جيدا ولم تسنح الفرص الجادة للتعديل باستثناء رأسية السومة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع التي تكفلت بها الأخشاب.

محمود قرقورا – وكالة عربي اليوم الإخبارية

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل