اعرفي إزاي تنسقي إطلالتك بالحجاب مع موضة خريف وشتاء 2021/2022


تجد المحجبات أنفسهن في حيرة كل موسم بسبب رغبتهن في مواكبة الموضة والصيحات العالمية، الأمر الذي يضعهن في حيرة طوال الوقت أثناء اختيار إطلالاتهن، إلا أنه يمكنهن تنسيق ملابسهن بشكل مناسب مع الموضة عن طريق بعض الأفكار التي يمكن اقتباسها من موضة خريف وشتاء 2021/2022، وذلك نقلًا عن موقع مجلة “ellearabia“.


الشيميز الأبيض

الشيميز الأبيض
الشيميز الأبيض


لطالما كان الشيميز الأبيض هو قطعة الملابس “الجوكر” في خزانة كل فتاة، حيث يمكنهن تنسيقه على أكثر من إطلالة، وهو مناسب للمحجبات بشكل كبير أيضًا، ويمكنك في الشتاء ارتداؤه أسفل فستان طويل من الجلد لإطلالة مثالية ومحتشمة ومناسبة للموضة.


الكيمونو الطويل

الكيمونو الطويل
الكيمونو الطويل


رغم كونه مناسبًا للمحجبات أكثر من غيرهن، إلا أن الكيمونو الطويل استطاع أن يسيطر على إطلالات الفتيات خلال السنوات القليلة الماضية، سواء كن محجبات أو غير محجبات، ويبدو أنه سيستمر معنا في هذا الخريف والشتاء أيضًا، لذا يمكنك استغلاله وارتدائه مع بنطلون جينز وتوب مناسب وحزام للخصر.


الفستان الماكسي

الفستان الماكسي
الفستان الماكسي


الفستان من أهم القطع التي تحرص الفتيات على ارتدائها، فهو من أكثر الملابس التى تساعدهن على الظهور بإطلالة أنثوية مميزة، لذا يمكنك ارتداء الفستان الماكسي لإطلالة مواكبة لموضة خريف وشتاء 2021/2022، ومحتشمة وأنيقة في نفس الوقت.


الألوان المبهجة

الألوان المبهجة
الألوان المبهجة


تعتقد الكثير من الفتيات أن الألوان المبهجة مناسبة أكثر للارتداء خلال فصلي الربيع والصيف، إلا أنها مؤخرًا سيطرت بشكل ملحوظ على منصات الموضة العالمية التي تعرض ملامح موضة خريف وشتاء 2021/2022، ويمكنك ارتدائها بأكثر من طريقة بم يتناسب مع أسلوبك في اختيار الأزياء.


المونوكورم

المونوكورم
المونوكورم


الإطلالات موحدة اللون أو المونوكورم كما يطلق عليها، من الأزياء التي سيطرت على الموضة خلال السنوات القليلة الماضية بشكل ملحوظ، لما تضفيه من أناقة وبساطة على إطلالة الفتيات، وهي مستمرة معنا خلال خريف وشتاء هذا العام أيضًا.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل