إدوارد رجل أعمال فى حدوتة “خيال حلمى” من مسلسل “القرار”


يجسد الفنان إدوارد ضمن أحداث حدوتة “خيال حلمي” من مسلسل “القرار” شخصية رجل أعمال، حيث يبتعد عن الكوميديا من خلال هذه الحدوتة، وانتهى إدوارد مؤخرا من تصوير عدة مشاهد فى أحد استوديوهات شبرامنت، ويشارك في بطولة العمل الذى يتكون من خمس حلقات كل من نانسي صلاح ومحمد مهران وغفران وعفاف رشاد، وهى من تأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة.

ادوارد
 


وأحيا مؤخرا إدوارد وفريقه الغنائى جيبسى حفلاً غنائيًا كبيرًا في شرم الشيخ، وشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، ورفع شعار كامل العدد، ويعد هذا الحفل الخامس له هذا الصيف، حيث أحيا عدة حفلات في الساحل الشمالي بعد عودته للغناء مرة أخرى، وإعادة إحياء فرقته الموسيقية من جديد، ويستعد الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة لتسجيل عدد من الأغانى الجديدة، لطرحها خلال الفترة المقبلة.


وكان الفنان إدوارد قد أعرب عن سعادته بنجاح حفلاته الأخيرة فى منطقة الساحل الشمالى، وأضاف فى تصريحاته لـ”اليوم السابع” أن هذه الحفلات أعادت بالذاكرة 23 عامًا، عندما كان يحيي مثل هذه الحفلات الجماهيرية الكبيرة، مشيرًا إلى أن نجاح هذا الحفل أعطاه طاقة إيجابية جعلته هو وكل فرقته الموسيقية ألا يبتعدوا مرة أخرى عن الغناء ولن يجعل التمثيل يخطفه مرة أخرى، وحرص إدوارد على أن يوجه شكره إلى الجمهور الذى حرص على الحضور ووعدهم أن القادم سيكون أقوى، وأن هناك أغاني جديدة سيقوم الفريق بطرحها قريبًا.


فريق “جيبسى” بدأ فى التسعينيات، وحقق نجاحا وقتها، كما اشتهرت لهم بعض الأعمال الفنية ومنها أغنية “ليندا” “لايلو” التى تم تصويرها أيضا بطريقة الفيديو كليب، ومن مؤسسى الفريق أيضا الموزع الموسيقى أحمد عادل.


وكان آخر مشاركات الفنان إدوارد التمثيلية خلال السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “كوفيد 25” بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيرى، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل