أزواج ومخطوبين مش بس أطفال.. مشاهير قضوا أوقات لطيفة فى حديقة ديزنى لاند


تعتبر حديقة والت ديزنى من أشهر الحدائق الترفيهية فى العالم، والتى تحتوى على جميع الشخصيات الكرتونية التى ظهرت بأفلام ديزنى والمرتبطة بأجمل ذكريات الطفولة لدى الكثير من الأشخاص، لذلك يحرصون على زيارتها والتقاط بعض الصور فى الأماكن المختلفة بها، ومنهم المشاهير من أزواج ومخطوبين حرصوا على التنزه بداخلها، وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.


 


كورد اوفرستريت و إيما روبرتس


ركب الممثل كورد اوفرستريت مع حبيبته فى ذلك الوقت الممثلة إيما روبرتس المركبة Astro Orbiter فى ديزنى لاند عام 2010، حيث تواعد روبرتس وأوفرستريت لمدة عامين تقريبًا وانفصلا فى عام 2012، ولا يزالا صديقين، وتواعد روبرتس الآن الممثل جاريت هيدلوند، والذى أنجبت منه طفلها الأول فى أواخر عام 2020.

Chord Overstreet و Emma Roberts
Chord Overstreet و Emma Roberts


 


ميجان فوكس وبريان أوستن جرين


وبعد فترة وجيزة من الزواج فى ذلك العام، التقطت الممثلة ميجان فوكس مع الممثل بريان أوستن جرين صورًا “سيلفى” أمام قلعة سندريلا فى حديقة عالم ديزنى، وأنفصل الزوجان فى عام 2015، ثم عادا معًا فى العام التالى، ثم انفصلا مرة أخرى فى عام 2020، وتواعد الممثلة الآن الموسيقى” Machine Gun Kelly“.

ميجان فوكس وبريان أوستن
ميجان فوكس وبريان أوستن


 


كيفن جوناس ودانييل جوناس


احتفل المغنى كيفن جوناس ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكى دانييل جوناس بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما فى ديسمبر 2010 مع سندريلا والأمير تشارمينج في حديقة ديزني .

كيفن جوناس ودانييل جوناس
كيفن جوناس ودانييل جوناس


والتقى الزوجان لأول مرة أثناء إجازتهما في جزر الباهاما في مايو 2007، وتزوجا في 19 ديسمبر 2009 في لونج آيلاند.


 


جو جوناس وآشلى جرين


وقف المغنى جو جوناس وحبيبته الممثلة آشلى جرين أمام جبل الفضاء فى عالم ديزنى، وذلك فى عام 2010، لكنهما انفصلا بحلول ربيع العام التالى.

جو جوناس وآشلي جرين
جو جوناس وآشلي جرين


وتزوجت جرين لاحقًا من النجم التليفزيونى الأسترالى بول خورى، وتزوج جو جوناس من صوفى تورنر.


 


ماثيو ماكونهى وزوجته كاميلا ألفيس


أحضر الممثل ماثيو ماكونهى وزوجته عارضة الأزياء كاميلا ألفيس أطفالهما إلى ديزنى لاند فى يونيو 2011، وأفادت “إنسايدر” سابقًا، أن ماثيو تزوج من كاميلا في عام 2012 ولديهما ثلاثة أطفال معًا.

ماثيو ماكونهي وزوجته كاميلا ألفيس
ماثيو ماكونهي وزوجته كاميلا ألفيس


جيسون سوديكيس وأوليفيا وايلد


جرب الممثل جيسون سوديكيس وخطيبته الممثلة أوليفيا وايلد أيديهما فى سحب السيف من الحجر فى ديزنى لاند بعد فترة وجيزة من خطوبتهما فى عام 2013، قبل أن ينفصلا في عام 2020 وبينهما طفلين.

جيسون سوديكيس وأوليفيا وايلد
جيسون سوديكيس وأوليفيا وايلد

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل