أحذية رياضية مستوحاة من مسلسل “لعبة الحبار” فى الهالوين لمجانين الـGAMES


تابع الكثير من الأشخاص بشغف أحداث مسلسل “لعبة الحبار ” أو “لعبة Squid“، على إحدى منصات العرض الإلكترونية، ونال إعجاب الكثير من الناس حول العالم، حتى إن البعض بدأ يبحث عن ملابس وأحذية اللاعبين داخل المسلسل لشرائها، ومع اقتراب عيد الهالوين قد يفكر البعض فى ارتداء أحذية وملابس اللاعبين بمسلسل “لعبة الحبار”، ولذلك نستعرض فى هذا التقرير الأحذية الرياضية البيضاء الكلاسيكية المستوحاة من “Squid Game“، وفقاً لما ذكره موقع herworld.


أحذية رياضية مستوحاة من مسلسل “لعبة الحبار”


 


حذاء من شركة “Vans”


لا يمكن أن نبدأ هذا العرض بدون تضمين الأحذية التى ارتداها فريق الممثلين فى لعبة” Squid” والتى صممتها شركة “Vans“، وطرحت منها العديد من الألوان والأنماط بجانب الحذاء الأبيض الكلاسيكى.

Classic Slip-On, $69, from Vans
حذاء Vans


 


حذاء من “Superga”


اشتهرت العلامة التجارية “Superga” بتصميم أحذية رياضية بسيطة ومميزة، ويعتبر هذا الزوج هو الأقرب إلى أحذية Vans التى ارتداها اللاعبون فى “لعبة Squid“.

حذاء Superga
حذاء Superga


 


حذاء Acne Studios الرياضى


ويمكن أيضاً ارتداء حذاء Acne Studios الرياضى، الذى يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة وفى نفس الوقت يساعد على الشعور بالراحة أثناء السير.

حذاء Acne Studios
حذاء Acne Studios


 


حذاء من” xVessel”


تعتبر xVessel علامة تجارية لتصميم الأزياء والتى أسسها العضو السابق Vanness Wu، وتنتج أيضاً أحذية منها الأحذية الرياضية والتى تشبه أحذية اللاعبون بالمسلسل الشهير.

حذاء xVessel
حذاء xVessel


 


حذاء من بورتي آند بايير


ويتميز الحذاء الذى صممته العلامة التجارية “بورتي آند بايير” بأنه يساعد على الشعور بالراحة، كما أنه مصنوع من قماش الكانفاس المتين ذى اللون الأبيض الفاتح المبطن بالجلد الناعم.

بورتي آند بايير
بورتي آند بايير


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل