هبوط اضطرارى لمروحية طبية فوق مبنى بمدينة روسية أثناء نقل مريض.. فيديو وصور


هبطت طائرة هليكوبتر طبية تابعة للإسعاف الجوى الروسى بشكل اضطرارى فوق حافة مبنى بالقرب من طريق سريع في مدينة ايجيفسك الروسية، ونشرت وسائل إعلام روسية فيديو للمروحية وهي تحط فوق أحد المبانى، بينما يقوم رجال الإطفاء والحماية بمحاولة تحريك الطائرة حتى لا تعرض حياة أحد للخطر.



ومن جانبه، أصدر المكتب الصحفى فى وزارة الطوارئ الروسية، بيانا، يفيد بأن المروحية الهابطة كان على متنها أربع أشخاص ولم يصب أحد بأذى داخل أو أي شخص آخر خلال هبوط الطائرة، والمروحية الطبية التابعة للمشفى الحكومي هبطت بشكل اضطراري على طريق فوتكينسكو السريع في مدينة إيجيفسك”.


المروحية على حافة المبنى


 

محاولة تحريك الطائرة
محاولة تحريك الطائرة


ووفقًا لمصدر في وكالة RIA Novosti في خدمات الطوارئ في المنطقة، أفاد بأنه تحطمت طائرة هليكوبتر تابعة لسيارة الإسعاف على سطح مبنى مستشفى إيجيفسك وكانت تقل مريضًا إلى العيادة.


وقالت الخدمة الصحفية لحكومة أودمورتيان، للصحفيين، “لا يوجد جرحى أو قتلى، وتم إرسال المريض الذي تم نقله إلى المستشفى إلى القسم وفقًا لملف المرض”، كما أصيب أحد المسعفين بإصابة طفيفه في رأسه أثناء هبوط الطائرة الهليكوبتر بشدة.

فرق الاطفاء فى المكان
فرق الاطفاء فى المكان


وعلى جانب آخر، أكد المكتب الصحفى لوزارة الطوارئ الروسية – فى وقت سابق من مطلع العام الجارى – مصرع شخص واحد فى تحطم مروحية من نوع “كا-32” تابعة للوزارة، فى مقاطعة كالينينغراد الروسية غربى البلاد، بحسب “روسيا اليوم”.


وقالت الوزارة لوكالة “تاس” الروسية، إنه كان على متن المروحية 3 أشخاص، واحد منهم نجا من الحادث دون أن يحتاج إلى مساعدة طبية، وهو قائد الطاقم، والثانى تعافى من الاصابة بينما لقى الثالث مصرعه.


يذكر أن مروحيات “كا-32” متعددة الوظائف مخصصة لأعمال الإغاثة وإخماد الحرائق وإجلاء المصابين من مناطق الكوارث ونقل حمولات يصل وزنها إلى 5 أطنان.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل