نجمات استوحين إطلالتهن من أيقونات هوليوود فى “2021 Met Gala” .. مين الأحلى؟


حضر العديد من المشاهير حفل الموضة “ميت جالا”، الذى أقيم أول أمس بأمريكا، بعد إلغائه العام الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، واستوحت بعض مشاهير النساء إطلالتهن بالحفل من جميلات هوليوود، وهؤلاء نستعرضهن فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.


نجمات استوحين إطلالتهن من جميلات هوليوود  في 2021 Met Gala


تاراجي بي هينسون

 


ارتدت الممثلة، تاراجي بي هينسون، جمبسوت لامع مستوحى من ملابس المغنية، ديانا روس بفترة السبعينيات من القرن الماضي، فى إشارة منها لروس، مثلما أخبرت الصحف، حيث أكدت على إنها تحلم منذ طفولتها أن تكون مبدعة مثلها”.

تاراجي بي هينسون وديانا
تاراجي بي هينسون وديانا


 


وصمم جيريمى سكوت، جمبسوت الأسود الذى ارتدته هينسون بالحفل، وكان مغطى بالزخارف الفضية بخط العنق، وبقواطع هندسية بمنطقة الصدر، وأكملت إطلالاتها بحذاء من ستيوارت ويتزمان.


كايا جربر

 


بدا فستان عارضة الأزياء كايا جربر وكأنه نسخة طبق الأصل من فستان عارضة الأزياء بيانكا جاجر، الذى ارتدته عام 1981، وكان فستان جربر الأسود الذى ارتدته بحفل “ميت جالا” من تصميم أوسكار دي لا رنتا، ويتسم ببساطة التصميم، كما صففت جربر شعرها بنفس شكل شعر بيانكا.

كايا وبيانكا
كايا وبيانكا


 


بيلي إيليش

 


استوحت المغنية بيلي إيليش إطلالتها بحفل” ميت جالا” من الممثلة الراحلة مارلين مونرو، حيث ارتدت فستان من أوسكار دي لا رنتا، مكشوف الأكتاف وكان يبلغ طوله 15 قدمًا، وبدا خط عنقه شبيه بالفستان الذي ارتدته مارلين مونرو في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1951، وكذلك تصفيف شعر إيليش القصير الأشقر يشبه شعر مونرو.

بيلى ومارلين
بيلى ومارلين


 


أكدت إيليش كيكي على إنها استوحت إطلالتها من دمية باربي لكن فستانها من مارلين مونرو وجريس كيلي وفقًا لصحيفة “نيويورك تايمز”، كما أشارت إلى إنها أحضرت صوراً لفساتين مونرو وكيلي فى اجتماعاتها مع فريق أوسكار دي لا رنتا أثناء تصميم الفستان.


يارا شهيدي

 


استلهمت الممثلة يارا شهيدي فستانها من الممثلة جوزفين بيكر، حيث ارتدت فستان بدون حمالات من كريستيان ديور يشبه الفستان الذى ارتدته الناشطة والفنانة جوزفين بيكر أثناء غنائها فى حفل أقيم عام 1951، وكان فستان شهيدي مغطى بالخرز المعقد من الرأس إلى أخمص القدمين، مع حزام رقيق حول الخصر مع قفازات منسقة .

يارا وجوزفين
يارا وجوزفين


 


أنوك ياي


استوحت عارضة الأزياء، أنوك ياي، فستانها من الراحلة جوزفين بيكر أيضًا، حيث يشبه فستان ظهرت به فى عام 1928، حيث كان مصمم بخط رقبة منخفض وكان يكمله أفعى مصقولة بالريش، وطرز بالزهور الفضية والأقمار فى جميع أنحاء الفستان الذى كان من ” Oscar de la Renta “.

أنوك وجوزفين
أنوك وجوزفين


 


جابرييلي يونيون


ارتدت الممثلة جابرييلي يونيون، فستان مستوحى من الممثلة الراحلة، سيسلي تايسون، من تصميم ” Iris van Herpen “، يشبه الفستان الذى ارتدته الراحلة فى حفل إيمى عام 1974 ولكن في وقت سابق ، ارتدت أيضاً فستان أسود من” Samantha “صممته خصيصًا لتكريم Cicely Tyson، وكتبت على صفحتها الخاصة بموقع “إنستجرام “:””تحية لأيقونة أمريكية”.

Gabrielle Union
Gabrielle Union

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل