نائب في البرلمان يتحدث عن فاسد أساء لسمعة مؤسسات الدولة ووزارة الكهرباء دون أن يسميه

نائب في البرلمان يتحدث عن فاسد أساء لسمعة مؤسسات الدولة ووزارة الكهرباء دون أن يسميه

تحدث عضو مجلس الشعب شكري الجندي خلال مشاركته في الجلسة المخصصة لإقرار قانون الطاقات المتجددة عن فاسد أساء لسمعة مؤسسات الدولة ووزارة الكهرباء دون أن يسميه.

وعلمت صحيفة صاحبة الجلالة أن النائب الجندي قال “هذا الفاسد يسيء إلى سمعة مؤسسات الدولة ووزارة الكهرباء تحديدا” موضحا أن هذا الشخص الفاسد هو ذاته الفاسد الذي تطاول ذات يوم عبر القنوات المعادية على الجيش العربي السوري المنزه عن كل الشبهات..!!؟

وأشار النائب الجندي إلى أنه لن يتحدث حاليا أمام المجلس عن هذا الأمر التزاما بأدبيات عمل المجلس المؤسساتي ونزولا عند رغبة عدد من الزملاء وتكريما للمجلس مضيفا : “على الرغم من أهمية هذا الموضوع الذي يمس كرامة مجلس الشعب سأكتفي بتقديم مذكرة خطية تفصيلية تكريما للمجلس وحرصا على سمعته”.

رئيس المجلس حموده الصباغ طالب النائب الجندي بتقديم مذكرة خطية وعندها تدخل النائب مجيب الدندن محذرا من خطورة الموضوع الذي ذكره النائب الجندي مطالبا بمعرفة تفاصيل أكثر ولكن صباغ وعده بمعرفة التفاصيل عن الموضوع لاحقا بعد تقديم المذكرة.

ولم يحدد الجندي الاسم ولا مواضيع الفساد أو حجمها لكنه وعد أن يذكرها بملف تفصيلي يقدمه للمجلس.

صاحبة الجلالة بدورها تواصلت مع النائب الجندي في محاولة لمعرفة تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع ومن كان المقصود بتلك الاتهامات إلا أن النائب الجندي اكتفى بجملة واحدة فقط ” إنشاء الله محلولة.. محلولة”.

صاحبة الجلالة

اقرأ ايضاً:وزير التجارة الداخلية يبشر بدعم الرز والسكر للأبد ويعد بعدم تأخيره مرة أخرى

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل