مشاهير وجهوا رسائل بإطلالاتهم فى ميت جالا 2021 .. تمكين المرأة والمساواة


حرص العديد من المشاهير على حضور حفل الموضة “ميت جالا” هذا العام وأطل بعضهم بملابس تصميماتها غريبة كانت ملفتة للأنظاروالبعض الأخر حرص على ارتداء ملابس تحمل رسائل غير مباشرة، وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.


النائبة ألكساندريا أوكاسيو


ارتدت النائبة ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز، فستان مدون عليه باللون الأحمر عبارة “افرضوا الضرائب على الأغنياء”، من تصميم ” Brother Vellies “، لونه أبيض بدون حمالات وبتنورة حورية البحر المصممة من قماش التول.

النائبة ألكساندريا أوكاسيو
النائبة ألكساندريا أوكاسيو


النائبة كارولين ب. مالوني


ارتدت النائبة كارولين ب. مالوني فستان مدون عليه شعار “الحقوق المتساوية للمرأة”، وكان الفستان متعدد الألوان مغطى بعدة شرائط كتب عليها “حقوق متساوية للمرأة”، كما حملت مالوني حقيبة مدون عليها عبارة “ERA YES“، لتؤكد دعمها للتصديق على تعديل الحقوق المتساوية.

النائبة كارولين
النائبة كارولين


كارا ديليفين


ارتدت عارضة الأزياء كارا ديليفين، بذلة بيضاء من العلامة التجارية “ديور”، وكتبت عليها” اتركوا البطريركية” بأحرف حمراء، فى إشارة إلى ضرورة تمكين المرأة، كما قالت ديليفين لكيكي بالمر في بث مباشر على السجادة الحمراء لمجلة فوج.

Cara Delevingne
Cara Delevingne


ساويتى


ارتدت المغنية ساويتى فستان من كريستيان كوان، يتميز بغطاء رأس بارز، أحدهما يشير إلى العلم الأمريكي الأسود والآخر يشيد بالعلم الفلبيني، وكان الفستان لونه وردى، ذو كتف واحد، وصرحت ساويتى للصحف بأن الفستان يحتوي على 10 ملايين بلورة.

Saweetie
Saweetie


بيلي إيليش


ارتدت المغنية بيلي إيليش فستان من أوسكار دي لا رنتا، لأنها من العلامات التجارية التى توقفت عن صنع أي ملابس من الفراء، وأخبرت إيليش، التي كانت نباتية لمدة سبع سنوات، صحيفة “نيويورك تايمز” أنها “تشرفت بدورها كمحفز” في دار الأزياء، مضيفة أنها صُدمت من أن “ارتداء الفراء ليس محظورًا تمامًا في هذه المرحلة في عام 2021 “.

بيلي إيليش
بيلي إيليش

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل