ماجد المصرى: مسلسل “بابلو” يتناول قضية الاتجار بالبشر ومكتوب بحرفية


قال النجم ماجد المصرى لـ”اليوم السابع” إن مسلسله الجديد الذى تعاقد عليه مؤخرا ويحمل اسم “بابلو”، والمقرر طرحه خلال السباق الرمضانى المقبل يناقش قضية مهمة وهى الاتجار بالبشر، ولذلك أعلن عن حماسه الشديد لتقديم هذا العمل.


وأضاف المصرى، خلال الفترة المقبلة سيبدأ تصوير أولى مشاهد العمل الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعى أكشن واصفا إياه بالعامل الشامل الذى يحتوى على خطوط متشابكة ومختلفة.


وأشار المصرى إلى أن السيناريو كتبه السيناريست حسان دهشان الذى يثق في قدراته الإبداعية على حد قوله، كذلك المخرج إبراهيم فخر الذى أتشرف بالتعاون معه، ومن المقرر الإعلان عن أبطال المسلسل خلال أيام.


وكانت أخرأعمال النجم ماجد المصرى في عالم الدراما مسلسل “الوجه الآخر” وتدور الأحداث حول الزوجين يحيى وسارة اللذين يواجهان صعوبة فى الإنجاب، وضغوط عالية على يحيى لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وبدء سارة رحلتها للبحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للاغتيال بواسطة مجهول.


“الوجه الآخر” يعد البطولة المطلقة الثانية لـ ماجد المصرى فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم مسلسل “بحر” العام قبل الماضى وخاض به تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى وشارك فى بطولته دياب، ميرنا نورالدين، وكوكى ومحمد على رزق وحنان سليمان نورهان وثراء جبيل وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، وحقق العمل نجاح كبير .


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل