لحظة اقتحام مسلح جامعة بيرم الروسية وإطلاق النار على الطلاب.. فيديو وصور


وثقت كاميرات المراقبة اللحظات الأولى لاقتحام مسلح مجهول، مبنى جامعة بيرم الروسية، صباح اليوم، الاثنين، وإطلاق النار على طلاب الجامعة، ما أسفر عن مقتل 8 أشخاص وإصابة نحو 30 آخرون.


 


وفى المقطع الذى تم تداوله عبر منصات السوشيال ميديا، ولم يتعد مدته 8 ثوان، ظهر المسلح وهو يقتحم الجامعة وفى يده السلاح الذى صوبه تجاه الضحايا.


 


وشهدت منطقة الأورال الروسية، هجوم دموى خلف عشرات القتلى والمصابين فى إطلاق نار عشوائى، عكر صفو العملية الانتخابية التى شهدتها روسيا على مدار الأيام الثلاثة الماضية لانتخاب مجلس دوما جيد، التى أسفرت عن فوز حزب الرئيس الروسى فلاديمير بوتين بأغلبية الثلثين.

E_th79bWYAUZLWo
 


ولقى 8 أشخاص حتفهم وأصيب قرابة 30 آخرون، إثر إطلاق شخص النار داخل حرم جامعة بيرم الحكومية فى منطقة الأورال الروسية.


وذكر المركز الصحفى للجامعة، فى بيان أوردته وكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية، أن الطلاب والمعلمين أغلقوا الأبواب على أنفسهم داخل القاعات الدراسية تجنبا لإطلاق النار، مشيرا إلى أن شخصا مجهولا دخل حرم الجامعة بسلاح وبدأ بإطلاق النار؛ ما تسبب فى مقتل 8 أشخاص وإصابة 24 آخرين فى حصيلة مرشحة للزيادة، تم نقل 7 منهم للمستشفيات لتلقى العلاج، أحدهم فى حالة خطرة، موضحا أن جميع أجهزة الأمن فى المدينة والجامعة فى حال استنفار.


ومن جانبها، أعلنت وزارة الداخلية الروسية، إلقاء القبض على منفذ الهجوم، مشيرة إلى وقوع إصابات وضحايا.

لحظة اقتحام المسلح للجامعة الروسية


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل