كايلي جينر تقرر الابتعاد عن الأضواء طوال فترة الحمل فى طفلها الثانى


بعد أيام قليلة من اعلان حملها للمرة الثانية، قررت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر، الابتعاد عن الأضواء لعدم الشعور بإرهاق بسبب المشاركات المتعددة فى المحافل الدولية، والتي كان آخرها غيابها عن حفل Met Gala لعام 2021.


ووفقاً لمصادر مقربة من نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة، فإن جينر تنوي التركيز على حملها والشعور بسهولة الحركة أثناء فترة الحمل، خاصة بعد خوضها أسبوع الموضة الأخير، وقال المصدر “لقد انسحبت عن الحضور فى اللحظة الاخيرة بحفل Met Gala، لأنها تريد التركيز على الحمل وعدم التورط فى أزمات بسبب فرط الحركة”.

كايلي جينر
كايلي جينر


وأكدت جينر حملها الثاني، منذ أيام، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار التي تشير إلي الحمل، لكن دون تعليق منها، حتي نشرت فيديو لها أثناء الكشف عن الجنين، بالإضافة إلي اختبار الحمل، برفقة زوجها ترافيس سكوت.


وحمل الفيديو الذي كشفت عنه كايلي لمتابعيها علي الانستجرام مشاعر رقيقة حيث اظهرت فرحتها بالحمل وظهرت ابنتها الصغيرة وهي تعطي جدتها كريس جينر صور الجنين لتخبرها إن والدتها حامل، كما كشفت كايلي عن بطنها المنتفخ في جلسة تصوير وظهرت فيها ابنتها وهي تقبل بطنها .

كايلي تخبر أوفسيت بحملها
كايلي تخبر أوفسيت بحملها


وكانت قد كشفت مصادر مقربة من نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر عن انتظارها لطفلها الثاني من زوجها النجم الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك بعد تصريحاتها بأكثر من مناسبة عن رغبتها بتوسيع عائلتها بشكل أكبر بعد الترحيب بطفلتها الأولي ستورمي في فبراير عام 2018، وفقا لموقع people.


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل