فوز ليفربول والسيتي والملكي في الشامبيونزليغ

انتهت قبل قليل مباريات الجولة الاولى من الشامبيونزليغ وجاءت الكلمة الفصل للمرشحين السيتي وليفربول والريال في لوقت الذي بدأ فيه سان جيرمان بتعادل مخيب.
وجاءت مباراة ليفربول وضيفه ميلان ضمن المجموعة الثانية مثيرة حيث تقدم الريدز وأضاع له محمد صلاح ركلة جزاء، وبدت المباراة من طرف واحد ولكن ميلان عاد بهدفين مع نهاية الشوط الأول ثم تقدم ليفربول بثلاثة أهداف لاثنين في الشوط الثاني وأبى محمد صلاح إلا أن بسجل.
وفي المجموعة نفسها تعادل بورتو ومضيفه اتلتيكو مدريد سلبا.
وحقق السيتي فوزا متوقعا على ضيفه لايبزيغ لحساب المجموعة الأولى بستة اهداف لثلاثة، وبدأ ميسي مشواره مع باريس سان جيرمان بالتعادل مع بروج البلجيكي في بلجيكا بهدف لهدف.
وانتهت القمة الايطالية الاسبانية بين الانتر والريال ضمن المجموعة الرابعة بفوز متاخر للملكي 1/صفر، وفي المجموعة ذاتها تغلب شيريف تيراسبول المولدوفي في ظهوره الأول على شاختار الأوكراني بهدفين.
واستهل دورتموند المجموعة الثالثة بالفوز على مضيفه بيشكتاش التركي بهدفين لهدف، وفاز اياكس بأرض سبورتنغ لشبونة بخمسة أهداف لهدف.

محمود قرقورا – وكالة عربي اليوم الإخبارية

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل