فتاة تعثر على رسالة عمرها 37 عاما.. انجرفت من شواطئ طوكيو إلى هاواى.. صور


عثر على زجاجة ألقاها طلاب المدارس الثانوية فى اليابان فى البحر قبل 37 عامًا فى جزيرة هاواى، على بعد حوالى 6 آلاف كيلومتر بعد أن جرفتها الأمواج.


وأفادت صحيفة الجارديان البريطانية، أن طلاب نادى العلوم الطبيعية فى مدرسة ثانوية فى اليابان ألقوا الزجاجة فى عام 1984 كجزء من مشروع لدراسة التيارات البحرية.


 


إجمالاً، تم وضع 750 زجاجة فى المحيط بالقرب من جزيرة مياكى جيما بطوكيو فى عامى 1984 و1985، وعثر على أحدثها فى عام 2002 فى جزيرة كيكيجيما فى محافظة كاجوشيما جنوب غرب اليابان.


ثم فى يونيو، عثر أبى جراهام البالغ من العمر تسع سنوات على الزجاجة على شاطئ صخرى فى حديقة هاواى باراديس فى الداخل كانت هناك نماذج اتصال باللغات اليابانية والإنجليزية والبرتغالية توضح أنه تم إطلاقها قبالة ساحل تشوشى، وتطلب من الباحث الاتصال بالمدرسة.


After 37 Years, Girl Finds 'Message in Bottle' from Japan at Hawaii Beach.  What Was it About? - All Around Me 24


أرسلت آبى، استمارات الاتصال مرة أخرى إلى المدرسة، قال نائب المدير جون هاياشى فى مؤتمر صحفى فى 15 سبتمبر: “اعتقدنا أن آخر واحد تم العثور عليه فى كيكيجيما. لم نتخيل أبدًا العثور على شخص آخر بعد 37 عامًا”.


From Japan to HPP: Puna keiki finds 37-year-old message in a bottle - Hawaii  Tribune-Herald


منذ عام 1985، تم العثور على الزجاجات التى أطلقتها المدرسة فى 17 مكانًا بما فى ذلك أوكيناوا والفلبين والصين والساحل الغربى للولايات المتحدة.


قالت مايومى كاندا، 54 عامًا، عضوة فى نادى العلوم الطبيعية فى عام 1984: “لقد فوجئت، فقد أحيت ذكريات الحنين إلى أيام دراستى الثانوية”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل