فتاة تبرم مع حبيبها عقد علاقة.. والشروط شراء الورد وعدم فرض الآراء


يبدو أن هناك نساء أصبحن يتعاملن بذكاء أكثر من ذي قبل في العلاقات الرومانسية، حتى إذا انتهت العلاقة لا يخسرن كل شئ، حيث أبرمت فتاة مع حبيبها عقد بعنوان ” عقد علاقة”، وهو عقد مكون من 17 صفحة وذلك بعد أسبوعين فقط من لقائهما من خلال ابليكشن لتكوين الصدقات Tinder، وينص العقد علي الدفع مقابل المقابلات والليالي التي بها أحداث هامة، وشراء الزهور مرتين في الشهر ، والعمل خمس مرات فقط في الأسبوع.

اني ومايكل
اني ومايكل


 


Annie Wright drew up a 17-page contract for her boyfriend just two weeks after meeting him


وأكدت الفتاة حسب ما نشر موقع the sun أن العقد سبب نجاح علاقتها وجعلها علاقة خالية من تجاوز الحدود وقالت آني البالغة من العمر 21 عامًا ممازجة ” يجب كتابة  الشروط والأحكام  للمواعدة من أجل الاستمرار”


 


وشمل عقد آني ومايكل ، 23 عامًا أيضا علي الالتزام بلفتة رومانسية مرة كل أسبوعين و التمرين خمس مرات في الأسبوع على الأقل، ولا معاملة صامتة دون تبادل أطراف الحديث، عرض الآراء وليس فرضها، وأشارت الفتاة إنهما سيراجعان العقد سنويا عندما يحتفلان بالذكرى السنوية، والأولى لهم ستكون الشهر المقبل.


 


وقالت آني ، من أتلانتا ، بولاية جورجيا: “لقد غيرت هذه القواعد اللعبة..و أوصي جميع الأزواج بالحصول على عقد مماثل إنه أفضل شيء على الإطلاق..نحن نتعامل مع علاقتنا مثل تفاعل تجاري تقريبًا نتعامل مع الصراع مثل الشركاء في العمل نجلس ونعامله كما لو كنا شركاء في الحياة والحب”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل