عبد الباسط حمودة يحتفل بعقد قران نجله الأصغر ماجد (صور)


احتفل أمس المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة بعقد قران نجله الأصغر ماجد فى حفل عائلى حضره الأقارب والأصدقاء وسيقام حفل الزفاف الأسبوع المقبل بأحد فنادق القاهرة الكبرى. 

9c1ff9f8-3de8-4705-8bbb-e944381ff454
 ماجد عبد الباسط


كان نجم الغناء الشعبى عبد الباسط حمودة قد حل ضيفا على برنامج “ملوك التريند” الذى يعرض على تليفزيون “اليوم السابع” ويقدمه الزميل عادل عبد الله، واعترف النجم الشعبى عبد الباسط أثناء لقائه بالبرنامج لأول مرة بأنه أخطأ حينما فكر فى الزواج على زوجته وأم أولاده، كما تحدث باستفاضة عن علاقته بشقيقته التي لم يرها منذ 38 عاما، كما قام بتقييم المطربين على الساحة من وجهة نظره الشخصية وقال عبد الباسط حمودة، إن لديه خمسة أولاد بنتين و3 صبيان، مضيفا أن بعض أولاده صوتهم حلو، ولكنهم بعيدون عن صوته، ومنهم رامى وكريم.وأشار عبد الباسط حمودة إلى أن الأغنية الشعبية فارضة نفسها ولم تمت ولها محبوها بالملايين.


 

fc888ecb-d027-43f0-aee2-eb4eb641faa9
 العروسة 


 


وقال المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة: رحلة كفاحى كبيرة ومؤثرة، وبها العديد من القصص والحكايات، وتعلمت فى الشارع، ولم أتعلم فى معهد، وتعبت كثيرا حتى أصل إلى الناس.


وأضاف نجم الغناء الشعبى عبد الباسط حمودة، خلال حلوله ضيفا مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج “واحد من الناس” على شاشة الحياة، إن هناك مبدعين رحلوا مثل الموجي وبليغ وأبو السعود، وكانوا يقدمون أغاني رائعة تأخذ وقتا فى التحضير للأغنية.


 

ea7e42b3-a3d8-4745-8a65-1a813a2578da
 عبد الباسط حمودة  


 


وأشار إلى أن معظم الناس حالتهم مختلفة بين السعادة والشجن، وأنا حريص على غناء كل الألوان حتى أصل إلى الناس.


.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل