صدارة مثلثة الرؤوس في الليغا والسييرا A

سجل المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة الهاتريك الأول بالليغا هذا الموسم ليقود ريال مدريد للفوز على ضيفه سلتا فيغو بخمسة أهداف لهدفين ضمن الجولة الرابعة للدوري الإسباني فصعد الفريق الملكي ليشارك فالنسيا وأتلتيكو مدريد الصدارة برصيد 10 نقاط لكل منهم ويتقدم عليهما بفارق الأهداف، وعلى غير التوقعات تقدم الضيف مبكراً بهدف سانتي مينا فعادله بنزيمة ثم تقدم سلتا فيغو بالثاني عبر سيرفي وبه انتهى الشوط الأولى ولم يمهل بنزيمة الضيوف كثيراً فأدرك التعادل مطلع الثاني قبل أن يعزز زميله البرازيلي التقدم الملكي بهدف رابع وهو الرابع كذلك في سجله وختم بنزيمة الليلة بالخامس ليتصدر لائحة الهدافين برصيد 5 أهادف مقابل 4 لزميله البرازيلي والإسباني أويارزايال لاعب سوسيداد.
وكان فالنسيا حقق فوزاً كبيراً على مضيفه أوساسونا بأربعة أهداف لهدف على حين انتظر الأتلتي الدقيقة التاسعة من الوقت البديل ليخطف الفرنسي ليمار هدف الفوز من أرض إسبانيول الذي تقدم بهدف قبل ان يعادله كاراسكو.
وفي إيطاليا خطف روما فوزاً متأخراً من ضيفه ساسولو بهدفي لهدف بفضل ستيفان الشعراوي فانتزع الصدارة بفارق الأهداف أمام ميلان الفائز على لازيو في قمة الجولة الثالثة بهدفين سجلهما لياو وابراهيموفيتش، وكان نابولي تغلب على يوفنتوس في قمة أخرى بهدفين لهدف فشاركهما الصدارة والفارق بينهم الأهداف، علماً أن اليوفي زعيم البطولة تلقى هزيمته الثانية فاكتفى بنقطة واحدة، وتعثر بطل الموسم الماضي إنتر ميلانو بالتعادل على أرض سامبدوريا بهدفين لهدف فتأخر عن ركب المتصدرين.

خالد عرنوس – وكالة عربي اليوم الإخبارية

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل