شاهد أسوأ إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء.. “قلشت منهم”


كل شخص مشهور لديه مجموعة من الخبراء الذين يقترحون له إطلالاته التى يظهر بها أمام الأخرين سواء من خلال اللقاءات التليفزيونية أو خلال الفعاليات الفنية، لكن أحيانًا ترسم إطلالات المشاهير، علامات تعجب عند الجمهور، سواء كانوا موفقين فيها، أو غير ذلك.


وفي التقريرالتالى يعرض موقع “برايت سايد” أسوأ الأزياء التي ارتداها مشاهير مثل كريستينا أجيليرا، وسلمى حايك، وبعض النجوم الأخرين الذين طالتهم أقلام نقاد الموضة الذين أشاروا إلى فشلهم فى اختيار ملابسهم:


نيكول كيدمان:


تتميز نيكول كيدمان بأناقتها الشديدة، ولكنها لم توفق في بعض الأحيان عند اختيار أزيائها، في إحدى المرات ظهرت نيكول كيدمان بفستان مثل باربي، وفى مرة أخرى ظهرت وهى مرتدية بدلة وبلوزة غريبة.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان


ريان جوسلينج:


ظهر الممثل ريان في مهرجان”tiff 2018″  بأزياء غريبة للغاية، حيث ارتدى قميص منقوش، على جاكيت بدلة لامع وهناك شيء واحد يمكن أن يفسر إطلالة رايان الغريبة هو أن تكون حقائبه قد سُرقت، لكن كاريزما ريان لن تدع الملابس الغريبة تفسد مظهره أبدًا.

ريان جوسيلينج
ريان جوسلينج


جوليان مور:


ارتكب مصممو جوليان أخطاء مرتين في عام 2018، لقد أخفوا الممثلة وراء أزياء عديمة الشكل ولم يحاولوا حتى إبراز أفضل سمات جسدها.

جوليان مور
جوليان مور


 


سلمى حايك:

 


سلمى امرأة مشرقة حقًا ولا تحتاج إلى أي ملحقات إضافية، ولكنها لا توفق في اختيار ألوان فساتينها في بعض الأحيان، حيث اتهمت الممثلة بأنها ذات ذوق سيء، ومع ذلك ، فهي تفضل ارتداء الملابس غير الرسمية في حياتها اليومية.

سلمى حايك
سلمى حايك


 


بليك ليفلي:

 


بليك ليفلي هى نموذج يحتذى به لكثير من الناس وخاصة في الملابس الكلاسيكية، ولكن حتى هي تبدو سيئة في بعض الأحيان، ففي أحدى المرات ظهرت مرتدية بدلة باللون البنفسجى وكانت غير موفقة للغاية في اختيارها.

بليك ليفلى
بليك ليفلى


 


كلوي موريتز:

 


حتى أكثر المعجبين ولاءً لا يمكنهم الوقوف بجانب كلوى، بعد ظهورها بأزياء غريبة منقوشة ولم تكن موفقة في اختيارهم بالمرة، حيث كان مظهرها غريبًا وجعلها تبدو أكبر بعشر سنوات.

كلوى موريتز
كلوى موريتز


 


كريستينا اجيليرا:

 


لطالما أحببت المغنية التجربة ولكن في بعض الأحيان يكون خيالها جامحًا للغاية، ففي أحد المرات ظهرت بفستان بالكثير من الريش حتى أن تفاصيله لم تظهر واضحة، وفى مرة أخرى ارتدت جيب طويلة، وجاكيت أوفر سايز طويل، وقميص، وحمالة صدر سوداء، وأحذية كبيرة من طراز التسعينيات، وبدت غريبة للغاية.

كريستينا أجيليرا
كريستينا أجيليرا

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل