سليمان عيد ينتهى من تصوير مسلسل “بيمبو” مع أحمد مالك وويجز (صور)


انتهى الفنان سليمان عيد من تصوير مشاهده فى مسلسل “بيمبو” الذى يشارك في بطولته مع عدد من الفنانين الشباب منهم أحمد مالك وهدى المفتى ومطرب الراب ويجز سينتيا خليفة، الفنانة رزان مغربى، وإخراج عمرو سلامة.


وقال سليمان عيد لـ”اليوم السابع”، إنه سعيد بالعمل فى هذا المسلسل، موضحا أنه يقدم من خلاله شخصية جديدة عليه تماما، لم يتطرق لها فى الأعمال التليفزيونية التى قدمها من قبل،  وينتمى هذا المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات الحلقات القصيرة، حيث يصور العمل فى 8 حلقات للعرض على أحد المنصات الرقمية.


 

d42ab10e-b832-4440-a4d3-e6fa054f00f9
 سليمان عيد وعمرو سلامة 


 

06eea531-2caa-432f-bfbb-5ba08eec7c25
 سليمان عيد


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يتخلله أحداث مليئة بالتشويق والغموض والعمل يتناول العديد من القضايا، والمشكلات المختلفة التي يتعرض لها الشباب في أعمار متفاوتة بينها الإدمان، وغيره وردود أفعالهم تجاه هذه العقبات.


يذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو سلامة هو مسلسل ” ما وراء الطبيعة”، المأخوذ من سلسلة روايات الكاتب أحمد خالد توفيق بنفس الاسم، ولعب بطولته أحمد أمين.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل