رولا يموت تتعرى في فيديو ساخن من ارجوحة في البحر (شاهد) – نجوم ومشاهير

شاركت النجمة الاستعراضية اللبنانية رولا يموت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي انستقرام مقطع فيديو ظهرن من خلاله بالبكيني الأورانج شبه عارية من أرجوحة في البحر.

وعلقت يموت على اطلالتها الفاضحة والساخنة كما وصفها الجمهور بالقول:

“ادلع يا كايدهم انا أنثى أنا نار”

رولا يموت تتعرى في فيديو ساخن من ارجوحة في البحر (شاهد)

وانهالت التعليقات على فيديو يموت واختار البعض مهاجمة الفنان اللبنانية ليرد عليهم المعجبين بقوة وحزم من خلال تعليقات مسيئة للآداب العامة ومناهضة للسوشيال ميديا.

شاهد أيضاً: رولا يموت تصدم الجمهور بصور فاضحة جديدة من الاستديو (شاهد)

بينما تغزل الكثير باطلالة كما يسمونها ملكة الاغراء يموت وأثنوا على الفيديو من الأرجوحة البحرية وعلى الوان البكيني المثير الذي اعتدمته يموت في اطلالتها الاخيرة.

والجدير بالذكر ان يموت هي الأخت غير الشقيقة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وكانت يموت قد دعمت شقيقتها في محنتها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري المصري.

ويشار الى ان يموت عرفت شهرة واسعة بعد اطلاقها فيديو كليب انا رولا عبر يوتيوب وحقق الفيديو نسبة مشاهدات عالية عند عرضه بسبب المشاهد العارية والمخلة للآداب والتي كشفت من خلالها يموت عن مفاتنها بشكل شبه كامل للجمهور.

شاهد أيضاً:  باسل خياط يحتل الترند بظهور هوليودي ساحر من السجادة الحمراء (صور)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل