ذا هيل: ترامب يتلقى ضربة بعد إعلان نتائج إعادة الفرز فى ولاية أريزونا


قالت صحيفة “ذا هيل” الأمريكية، إن جهود الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب اليائسة، للتشكيك في نتيجة انتخابات 2020 لها آثار ضارة على حزبه، حتى وفقًا لبعض الحلفاء السابقين.


 


واعتبرت الصحيفة أن ترامب عانى من إحراج أمس الجمعة، عندما أكدت عملية التدقيق المزعومة للأصوات في مقاطعة ماريكوبا بولاية أريزونا، بدعم من أنصار الرئيس السابق، أن النتائج كانت مشروعة.


 


وفي الواقع ، أشارت المراجعة – التي أجرتها مجموعة Cyber ​​Ninjas – إلى أن هامش فوز الرئيس بايدن في المقاطعة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الولاية كان أوسع قليلاً مما تم تسجيله في البداية.


 


وأوضحت الصحيفة أن ترامب استقبل التقرير بالشكوى بعد إدراكه أنه تعرض لتوه لضربة أخرى ، عبر سلسلة من التصريحات الغاضبة عبر البريد الإلكتروني من أن وسائل الإعلام أخطأت في وصف التقرير. وخلال 10 دقائق ، وصلت ثلاثة تصريحات لترامب إلى البريد الوارد للصحفيين.


قال ترامب في إحداها ، قبل أن يطالب أريزونا بإلغاء تصديق نتائجها إنهم غير أمناء للغاية ولكن الوطنيين يعرفون الحقيقة!”


 


وقالت الصحيفة إنه رغم عدم وجود فرصة أخرى لتكرار عد الأصوات، إلا أن تأثير الرئيس السابق على الحزب الجمهوري لا يزال هائلاً . وعندما يتعلق الأمر بادعاءاته بتزوير الانتخابات ، يظل البعض في الحزب على استعداد لتصديق هذه المناقشة.


 


في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلن مكتب وزير خارجية تكساس عن تحقيق يتعلق بالأصوات التي تم الإدلاء بها في أربع من أكبر مقاطعات الولاية. جاء القرار بعد أقل من تسع ساعات من مطالبة ترامب حاكم تكساس جريج أبوت بإعادة مثل هذا التحقيق.


 


يعتبر أبوت مرشحًا جمهوريًا محتملاً للرئاسة في عام 2024 ، خاصةً إذا لم يترشح ترامب.


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل