خبيرة لغة جسد عن إطلالة كيم كاردشيان: ثقة بالنفس مبالغ فيها


بشكل فريد ومميز وغير نمطي أطلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كردشيان بحفل ميت جالا Met Gala  المقام في مدينة نيويورك بإطلالة غريبة لم تظهر شبر واحد من جسدها ولا وجهها الأمر الذي جعل الكثيرون يتسائلون عن سبب ظهورها بهذا الشكل، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة لغة الجسد الدكتورة حنان نجم عدة تفسيرات لسبب ارتداء كيم كاردشيان هذه الإطلالة، خاصة وهي من الفنانات والنجمات التي دائماً تسعى لإظهار مفاتنها وإبرازها.

كيم
كيم




قالت خبيرة لغة الجسد إن مثل هذا النوع من الفنانين يسعون للظهور في هذه الحفلات الهامة بشكل وإطلالة مميزة، ويكون هدفهم الأول لفت الانتباه فنجد الكثيرون من النجوم العالميين في حفل Met Gala قاموا باختيار بعض التصميمات الغريبة والتي لا يتوقعها أحد.


وأردفت أنهم يستهدفون بهذا مواقع التواصل الاجتماعي فكلما كان الزي غريباً وغير مستساغ كلما سيلقى انتشاراً على السوشيال ميديا وسيكون حديث العالم في وقت قصير.

كيم كردشيان
كيم كردشيان




ونفت خبيرة لغة الجسد ما يقال عن أن الخوف من كورونا هو سبب إخفاء كل ملامحها بالكامل، خاصة أن القناع على الوجه غير طبي. 


ورأت خبيرة لغة الجسد أن الإطلالة تعكس ثقة كبيرة بالنفس لدى كيم كاردشيان، فهي تعرف أنها تستطيع جذب الانتباه حتى لو لم تظهر من ملامحها شيئاً.


وتوقعت خبيرة لغة الجسد أن يكون ارتدائها هذه الملابس نوع من أنواع الدعاية لأغنية جديدة لزوجها السابق، أو لحبيبها الحالي خاصة مع ظهور شخص معها على السجادة الحمراء يرتدي ملابس اشبه بإطلالتها.

كيم كاردشيان مع ديمنا جفاساليا
كيم كاردشيان مع ديمنا جفاساليا


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل